رحلة جديدة لـ 1000 شاب إلى شرم فى أكتوبر ضمن مبادرة «مصر فى قلوبنا»

أكد رشاد رفاعي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة، أن الشركة قامت بتنظيم برنامج سياحي لـ 1000 شاب وفتاة، والبرنامج تحت مظلة وزارة السياحة، ورئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما «مبادرة مصر فى قلوبنا» التى تهدف إلى الترويج للمقاصد السياحية التي بها ركود سياحي.. وأشار إلى أن وزارة السياحة تدعم البرنامج بمبلغ 700 جنيه للفرد الواحد، وذلك للمصريين سواء كانوا أفراداً أو جماعات أو شركات وهيئات حكومية وغير حكومية وتم استضافة الشباب في فندقي سونستا وشيراتون بالأقصر.

وفى هذا الإطار قامت مصر للسياحة بالتعاقد مع شركة خاصة لجذب مزيد من الأفراد والترويج للمبادرة سياحياً وثقافياً لتنشيط حركة السياحة الداخلية وتعريف الشباب بالمقاصد السياحية في مختلف محافظات الجمهورية ولم تكن المرة الأولى حيث سبق أن تمت استضافة «1000» شاب وفتاة بالغردقة و«500» شاب وفتاة بطابا.. ومن المخطط تنظيم مزيد من الرحلات لباقي محافظات الجمهورية.

وكشف «رفاعى» عن تنظيم رحلة جديدة لـ «1000» شاب وفتاة يسافرون إلى مدينة شرم الشيخ خلال أكتوبر القادم لتنشيط السياحة الداخلية ضمن مبادرة «مصر في قلوبنا».

وأوضح «رفاعى» أن وزارة السياحة تقوم بدعم هذه الرحلات سواء قطاع حكومي أو خاص لتنشيط السياحة الداخلية.. وأكد «رفاعي» أن حضور رئيس الوزراء والوزارات تركت أثراً طيباً في نفوس الشباب المشاركين في الحدث بالأقصر، وبعثت برسالة طمأنة إلى العالم أن مصر بلد الأمن والأمان.. وأضاف «رفاعى» أن الشباب سيواصلون زيارتهم لباقي المحافظات دعماً للسياحة الداخلية من خلال مبادرة وزارة السياحة التي تقوم بتنفيذها شركة مصر للسياحة.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات