«روتانا جت» أول شركة تستخدم قدرات «آياتا» القياسية

أكدت شركة روتانا جت أمس أنها أصبحت أول شركة طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا تستخدم وتطبق قدرات آياتا القياسية المعتمدة الجديدة للتوزيع..

NDC (قدرات التوزيع الجديدة) القياسية التي تم التصديق عليها من قبل الفريق التقني لاتحاد النقل الجوي الدولي..لتصبح روتانا جت أول شركة طيران تحقق السبق في نشر هذه القدرات القياسية الجديدة للتوزيع:NDC.
وتعليقا على هذا الإعلان، قال توني تايلر، عضو مجلس الإدارة المنتدب لإدارة والرئيس التنفيذي ( CEO) لاتحاد النقل الجوي الدولي، آياتا، :يسعدني أن روتانا جت أصبحت أول شركة طيران في المنطقة تطرح هذه الخدمات باستخدام NDC الحية.
وهذا يثبت أنه لا يوجد أي عائق أمام أي شركة طيران لتحقق الاستفادة من هذه المبادرة الجديدة.
وأضاف قائلاً: «لقد كانت قيادة الدكتور الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان عاملاً حاسماً لفهم قيمة NDC، والتي سوف تشعل مزيداً من الابتكار والمنافسة داخل قطاع الطيران.وإنني على ثقة من أن السمعة المزدهرة وجودة الخدمة، سيكون من شأنها الدفع بالعديد من ناقلات منطقة الشرق الأوسط قريبا للانضمام إلى روتانا جت في تقديم هذه التجربة الشرائية المميزة الجديدة للسفر الجوي إلى عملائها. 
ومن جانبه، قال جورج إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا جت: نحن سعداء بأن نكون أول شركة طيران في الشرق الأوسط وأفريقيا تستخدم قدرات التوزيع الجديدة IATA NDC ونكون أول من يطبق أحدث المعايير القياسية الجديدة للتوزيع..
وحيثُ أن روتانا تقدم العروض المتكاملة والبسيطة، فإن مجتمع السفر بحاجة لأن تكون لديه القدرة على التسوق وعقد مقارنة لقيمة هذه الخيارات أمام عملائه، تماماً كما يفعلون عندما يتسوقون عبر الإنترنت لأي من السلع الاستهلاكية أو التسوق من أي من محال البيع بالتجزئة.
كما أن IATA NDC يعطينا القدرة على التواصل بين روتانا ووكلاء السفر وذلك من خلال تطوير معيار حديث للاتصالات قائم على البيانات المتوفرة على شبكة الإنترنت.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Scattered clouds
الأحد
59%
03:19 AM
Min: 19°C
944
02:03 PM
Max: 27°C
SE 4 m/s

جديد المقالات