“ريميدي سبا” سانت ريجيس أبوظبي، يستضيف أشهر معالجي الطاقة الباليين

يقدم نادي “ريميدي سبا” الصحي الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، والتابع لفندق سانت ريجيس أبوظبي جلسات عناية خاصة مدتها ساعة واحدة مع السيد غورو مادي سومانترا، أفضل معالجي الطاقة الباليين. وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء 2 إبريل وحتى يوم السبت 6 إبريل. بالإضافة إلى صف جماعي حصري لتعلم تقنيات اليوغا المختلفة في 4 إبريل.

ويستخدم مادي سومانترا تقنيات فعالة تُعنى بصحة العقل والجسد والروح على حد سواء، حيث تساهم في رفع مستوى النظام الخلوي الطبيعي وجهاز المناعة، وتعمل على موازنة الطاقة العاطفية والذهنية والجسدية، وتعزز قدرة الأفراد على تفادي المؤثرات السلبية، وتساعدهم على فتح حلقات الطاقة الرئيسية والفرعية في أجسادهم. 

وقد عمل غورو مادي سومانترا في مختلف أنحاء العالم لمدة تفوق العشرين عامًا. وولد في قرية بانجار بيوغان في أوبود في بالي، وترعرع في عائلة تعمل في المعالجة التقليدية البالية “شامان”. وانتقلت التقاليد العلاجية إليه عبر جده الأول وأجداده السابقين. وحتى اليوم، لا يزال للمعالجة التقليدية البالية “شامان” دورًا أساسيًا في الحفاظ على الصحة العامة في مختلف أنحاء إندونيسيا.

ومن جانبها، قالت السيدة زوي زكيري، مديرة نادي “ريميدي سبا” الصجي: “عقب النجاح الباهر الذي حققته صفوف المعالجة الجماعية عام 2016، يسعدنا أن نرحب مجددًا بالسيد غورو مادي سومانترا في الفندق، متيحين هذه الفرصة المميزة جدًا والفريدة من نوعها لأفراد المجتمع في أبوظبي”.

تتوفر جلسات المعالجة الخاصة لمدة ساعة واحدة في الفترة ما بين 2-6 إبريل، يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 ليلًا في ريميدي سبا، بسعر 600 درهم إماراتي للجلسة الواحدة شاملة لكافة الضرائب.

وسيكون صف اليوغا العلاجية الباليَة الجماعي متاحًا في 4إبريل، وسيبدأ بتمارين التنفس والتمدد، قبل الانتقال إلى سلسلة وضعيات اليوغا. وسينتهي بالتنفس المُنقّي والتأمل. يتوفر بسعر 195 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المرطبات وحصيرة اليوغا.

يشترط الحجز المسبق من خلال الرقم 97126944100+ أو من خلال البريد الإلكتروني:

remede.abudhabi@stregis.com

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات