سامسونج تطلق ” جالكسي S6″ و ” جالكسي S6 edge” لأول مرة في السوق السعودي

أطلقت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والالكترونيات ولأول مرة في المملكة أحدث هواتفها الذكية الجديدة ” جالكسي S6″ و ” جالكسي S6 edge” بمزايا فريدة وتقنية عالية ومتطورة تٌعد الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية؛ حيث ستكون هذه الهواتف متاحة أمام العملاء في المملكة اعتباراً من يوم الجمعة 10 أبريل الجاري لتلبية رغباتهم في اقتناء أحدث الهواتف الذكية وأكثرها تطوراً ومنحهم فرصة الاستمتاع بأول إصدرات “جالكسي S6″ و”جالكسي S6 إيدج” الجديدة والمبتكرة.
وقال السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، إن إطلاق ” جالكسي S6″ و” جالكسي S6 edge” في السوق السعودي سيحدث نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الهواتف الذكية لمواصلة مسيرة التطور التقني لشركة سامسونج لتقديم تجربة مثالية للمستخدمين في المملكة بأحدث الهواتف الذكية التي تلبي متطلبات الحياة اليومية في أي مكان وفي أي وقت. موضحاً بأن أجهزة “جالكسي S6” و “جالكسيedge S6 ” المنحني تمتاز بابتكارات حديثة ومتطورة، وبتصاميم عصرية رائعة، وكاميرات قوية بأداء منقطع النظير، مع مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، مما يعطي هذه الهواتف شخصية متفردة ويجعلها الهواتف المثالية والمفضلة في السوق السعودي.
وأشار بارك، إلى أن سامسونج أتاحت لجميع العملاء في المملكة قبل وصول هواتفها الذكية “جالكسي S6″ و ” جالكسي S6 edge” فرصة الحجز مسبقاً ليكونوا السباقين في الاستمتاع بهذا الابتكار الجديد والمميّز، قائلاً “يسرنا أن نعلن أن أجهزة ” جالكسي S6″ و ” جالكسي S6 edge ” شهدت إقبالًا كبيرًا على الحجز المسبق من العملاء لكي يكونوا من الأوائل الذين يستمتعون بخوض تجربة مذهلة مع أجهزة سامسونج جالكسي الجديدة”.
ويتميّز جهاز “جالكسي S6” بتصميم ومواد جديدة كلياً، وبإطار معدني أنيق بشاشة Super AMOLED بمقياس5.1 بوصة، مدعومة بزجاج “Gorilla Glass 4″ المقاوم للصدمات والخدوش، بدقة عرض Quad HD وبدرجة وضوح عالية جداً 1440×2560 بكسل ما يعادل577 بكسل لكل بوصة، فضلاً عن تزويده بأسرع معالج لتقديم أفضل تجربة تصفح، وذاكرة كبيرة بطراز DDR4 بلغت 3 جيجابايت، وتشغيل عالية مع تقلليل في استهلاك الطاقة. ويعمل هذا الجهاز بكفاءة عالية وجودة لا تضاهى. أجهزة ” جالكسي S6″ و “جالكسي S6 edge ” يأتيان أخف وزناً مما يجعلهما الأمثل والاسهل في الاستخدام والأداء الوظيفي.
ويتمتع جهازي “جالكسي S6” و “جالكسي S6 edge” بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بمثبت بصري للصورة، وعدسة ذات فتحة واسعة بقياس1.9 P لضمان التقاط صور أكثر وضوحاً في الظروف المختلفة، مع ميزة متطورة للتصوير بتقنية و HDR، والاستمتاع بصورة نقية كما هي في الواقع (Real-time HDR)، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بنفس المزايا، إلى جانب تميّز جهازي “جالكسي S6″ ببطارية ذات سعة 2550 ميلي أمبير/ساعة، و”جالكسي S6 edge” ببطارية ذات سعة 2600 ميلي أمبير/ساعة بتقنية جديدة للشحن السريع تتيح إمكانية إعادة شحن البطارية لـ10 دقائق حيث يمكن استخدام الجهاز لنحو 4 ساعات.
ويٌعتبر هاتف “جالكسي S6 edge” المنحني مثالاً رائعًا لاستراتيجيات التصميم الجديدة التي تتبناها سامسونج لتلبية تطلعات عملائها في التعبير عن ذاتهم بابتكارات متميّزة تناسب أذواقهم، حيث يمتاز الإصدار الجديد بشاشة منحنية من الجانبين ومدعومة بزجاج مميّز من نوع “Gorilla Glass 4” لحماية إضافية، مع تصميم معدني جميل، وألوان زاهية بالأبيض، الأسود، الذهبي والأخضر، مع شاشة واسعة بمقاس 5.1 بوصة، ومعالج يوفر أسرع تجربة تصفح، وكاميرا متطورة بدقة 16 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة في مختلف الأوضاع، فضلاً عن تفرده بخاصية ماسح البصمة الجديد الذي لا يحتاج إلى المسح على الأزرار الرئيسية.
ويمكن إيصال أجهزة “جالكسي S6″ و ” جالكسيedge S6″ مع أجهزة سامسونج الجديدة بكل سهولة ويسر، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بالتواصل الدائم ومعرفة كافة الإخطارات والتطبيقات أثناء تنقله، كما تمتاز بامكانية تشغيل تطبيقين في آن واحد بميزة الشاشات المتعددة، بالاضافة إلى ميزة الصوت القابل للتعديل والتكييف وفقاً للبيئة المحيطة بالمستخدم. كما تمتاز بتقنيات امان عالية جداً لحماية المعلومات الشخصية مثل التحكم عن بعد.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الثلاثاء
13%
02:53 AM
Min: 17°C
949
02:21 PM
Max: 32°C
N 3 m/s

جديد المقالات