سانت ريجيس أفضل فندق بالخليج

فاز فندق سانت ريجيس الدوحة بجائزة “فندق العام في دول الخليج” وذلك خلال احتفالية توزيع جوائز فوود آند ترافيل السياحية الخليجية والتي تنظمها مجلة فوود آند ترافيل آريبيا المرموقة. وقد حصل فندق سانت ريجيس الدوحة على الجائزة بعد ترشحه لها ضمن أربعة من أفضل الفنادق في المنطقة.

وقال السيد طارق درباس، المدير العام الإقليمي لفندق سانت ريجيس الدوحة: “اختيارنا لنحمل لقب الأفضل هو إنجاز كبير نحققه، وهو نتاج جهودنا المستمرة في فندق سانت ريجيس والتي نسعى من خلالها لإرضاء ضيوفنا، والذي نعدهم بأن يجدوا في فندق سانت ريجيس الدوحة، العنوان الأرقى في قطر. وإننا لسعداء بجائزة السياحة الخليجية والتي هي بمثابة تقدير لجودة الخدمات والعروض التي نقدمها في سانت ريجيس الدوحة. اختيارنا لنكون “أفضل فندق خمسة نجوم في الخليج” هو مزيج من تصويت الجمهور وحكم الخبراء في مجال الضيافة، وهو انعكاس لالتزامنا تجاه عملائنا وضيوفنا “.

تم تنظيم حفل توزيع جوائز فوود آند ترافيل السياحية الخليجية للعام 2016 في البحرين، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين. حيث قامت مجلة فوود آند ترافيل آريبيا بتنظيم الحفل على هامش فعاليات ‘المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2016″. حضر الاحتفالية عدد من كبار الشخصيات من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، إلى جانب نخبة من المتخصصين في مجال الضيافة والقائمين على إدارة أفضل الفنادق في المنطقة.

يُعد فندق سانت ريجيس الدوحة من أرقى الفنادق وأكثرها رفاهية في قطر، حيث إن موقعه في منطقة الخليج الغربي الراقية، وتصميمه المعماري وخدماته الراقية تجعله الواجهة الأكثر رفاهية في المدينة.

يتيح فندق سانت ريجيس الدوحة لضيوفه رفاهية الاختيار بين أحد عشر مطعما، كما يقدم خدمات سبا متميزة عبر منتجع ريميدي الشهير والذي يضم اثنين وعشرين غرفة علاجية مجهزة. يقدم فندق سانت ريجيس الدوحة أكثر من ستة آلاف متر مربع من المساحات المخصصة للفعاليات المختلفة، بما في ذلك قاعة أعراس ضخمة ومتميزة تتمتع بضوء النهار الطبيعي، وشرفة مطلة على مياه الخليج العربي الخلابة.

فيما يواصل فندق سانت ريجيس الدوحة تفوقه حيث تسلم كذلك جائزتين إضافيتين من جوائز فوود آند ترافيل السياحية الخليجية للعام 2016، وهما جائزتا أفضل مطعم شرق أوسطي – غوردون رامزي” و “أفضل مطعم آسيوي – هاكاسان”، ما يجعله بالفعل الوجهة الأكثر تميزاً في قطر والمنطقة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Clear sky
الإثنين
93%
03:19 AM
Min: 13°C
946
02:03 PM
Max: 25°C
N 5 m/s

جديد المقالات