سبا لتجربة فاخرة بكل المقاييس في لندن

تُعدّ المنتجعات الصحيّة في لندن من أفضل الخيارات للحصول على العلاجات المثالية من المختصّين في هذا المجال. وبعدما كان اليونانيون القدماء يتّبعون علاجات غنيّة بالاعتماد على الطبيعة فإنّ المنتجعات الصحيّة هذه الأيام تعتمد على عدد من العلاجات من مختلف الأنواع و خاصّة في مدينة مثللندن. فيها توفّر بعض الخيارات الكثير من الراحة، السكون و أجمل محيط. 

اليك أفضل مراكز سبا في لندن.

1. اسبا لايف في كورنثيا لندن

إنّ سبا اسبا لايف في كورنثيا لندن مصمّم لنشر الطاقة لجسم في مكان رائع مع ردهات طويلة تشعرك بأنّك في المستقبل و لست في الواقع على الإطلاق. بعد أن تحظي بأفضل علاج للوجه في هذا السبا ستخرجين و أنت مختلفة و كلّ ذلك لمدّة 90 دقيقة.

2. كومو شامبهالا اوربان اسكايب في متروبوليتان اوتيل بارك لاين

إنّ هذا السبا هو المكان الذي يقصده أفضل الناس و أكثرهم نفوذاً في العالم. يستخدم الخبراء في هذا المنتجع أفضل العلاجات المتوفّرة و يحاولون أن يصلوا الى ما يزعجك ليزيلوه من أساسه.

3. بامفورد هايبارن سبا ات ذي بيركلي، نايتسبريدج

إذا كنت حاملاً و تبحثين عن مكان يوفّر لك الكثير من العلاجات الرائعة و التي  تساعدك على نسيان أوجاعك أو ما يزعجك، فعليك أن تتوجّهي الى بامفورد هايبيرن في ذي بيركلي و يحوي مسبحاً صغيراً على السطح و هو ملاذ ساحر لكلّ الباحثين عن الهدوء. 

4. ذا بولغاري سبا، نايتسبريدج

يتضمّن بولغاري سبا مسبحاً رائعاً، يكفي أن تقولي اسم السبا حتّى تعرفي كم أنّه رائع. لتحظي بتدليك مناسب لرجليك فهو المكان المثاليّ الذي يزيل عنك كلّ التعب الذي تشعرين به جرّاء الهموم اليومية. 

5. غريس بلغرافيا، هالكين سانت

يرحّب هذا السبا بمن يقصده و يقدّم له أفضل العلاج و هو سبا للرخاء و الرفاهية كما تريدينهما. ستجدين ثماني غرف، صالوناً، و ساونا و جاكوزي. إنّ هذا المكان يناسب أولئك الباحثين عن علاج لتصفية الدم و تنقيته.

6. ماندارين أوريانتال هايد بارك

ما إن تدخلين سبا هذا الفندق حتى تشعري بالكثير من الفخامة، ثمّة علاجات خاصّة باليدين و فيه ستشعرين بأنّك تعيشين من جديد بتدليك لأقلّ من 80 دقيقة.

7. اوشفاني، تشيلسي

إنّ هذا السبا يحوي كلّ العلاجات الآسيوية التي تبحثين عنها. إنّه متخصّص بكلّ أعضاء الجسم من الرأس حتّى القدمين لتعودي الى منزلك مفعمة بالنشاط و الحيوية.

8. اوربان ريتريت في هارودز، نايتسبريدج

في الطابق الخامس من فندق هارودز تجدين هذا السبا المتخصّص في زيادة جمالك مع خبراء مختصّصين في هذا المجال ومستعدّين لجعلك تتغيّرين ولزيادتك نشاطاً وحركة.

9. فورسيزونز سبا، بارك لاين

إذا كنت تتوجّهين الى لندن في أسبوع الموضة مع الحبيب و تودّين الحصول على أفضل علاج له فعليك أن تتوجّهي معه الى هذا السبا في فورسيزونز بارك لاين فهو يساعده على التخلّص من كلّ التعب الذي يسيطر عليه و يسرّه.

10. ليز ايرلي في سوهوليستيك سبا، هام يارد أوتيل

يوفّر هذا السبا كلّ ما هو جديد مع منتجات مختلفة و مميّزة جداً و مكنات تقدّم لك الكثير من الراحة لتحظي بتجربة خيالية.

إنّها المنتجعات الصحيّة التي تبحثين عنها في مشوارك الى لندن لأنّك مع حضور كلّ عروض الموضة الرائعة ستستريحين جداً و تعودين مفعمة بالنشاط الى بلدك.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات