ستاروود تطلق «شيراتون غراند»

أطلقت شركة «ستاروود العالمية للفنادق و المنتجعات» «شيراتون غراند»، الفئة الفخمة الجديدة التي تكرّم فنادق و منتجعات «شيراتون» الاستثنائية تقديراً لوجهاتها الجاذبة، و تصاميمها و خدمتها المتميزة، و التجارب التي توفرها لضيوفها. و كشفت شيراتون عن أول عشر منشآت تحمل علامة «شيراتون غراند»، التي تمتد من بنغالور إلى بكين، و من دبي إلى إدنبرة، و من ميازاكي إلى سيول، و من تايبه إلى بانكوك، و من طوكيو إلى ريو دي جانيرو.

و بحلول نهاية العام، تتوقع «ستاروود» أن يكون هناك 50 فندقاً تحمل الاسم الجديد «شيراتون غراند» حول العالم، مع خطط تستهدف 100 فندق بحلول مطلع 2017. و تعد «شيراتون غراند» واحدة من بين مبادرات عديدة قيد التنفيذ حالياً ضمن «شيراتون 2020»، التي تعد خطة شاملة مصممة لتعزيز مكانة «شيراتون» كعلامة فندقية عالمية رائدة مفضلة في كل مكان.

و تشير تسمية «شيراتون غراند» إلى فندق نموذجي يلبّي احتياجات الضيوف و المجتمعات المحلية على السواء من خلال سمات متميزة تتضمّن:

  •  منتجعات، و منشآت عقد المؤتمرات، و فنادق حضرية تقدم معايير خدمة لا مثيل لها و تفوق معايير رضى الضيوف.

  •  غرف ضيوف حيوية و أماكن عامة تعرض تصميماً رفيعاً و لمسات نهائية راقية.

  •  أماكن مرغوبة يكثر الطلب عليها تتنوّع ما بين بيئات مدن بدائية إلى واجهات شاطئية رائعة.

  •  وسائل راحة فندقية رائعة، بما فيها مفاهيم مطاعم عالية المستوى و طهاة معروفون، و صالات متميزة للأجهزة الرياضية، و استراحات فريدة لـ«شيراتونكلوب»، و مجموعة متنوعة من خيارات السبا الرائعة.

  •  مكان للمناسبات مجهز بأحدث الأجهزة التقنية لاستضافة الفعاليات و الاجتماعات و المؤتمرات.

تمثل أول فنادق «شيراتون غراند» العناصر ذات اللمسات العالية المرادفة للفئة الرفيعة الجديدة:

  •  فندق شيراتون غراند بانغالور، بريجيد جيتواي: يضم الفندق، الذي يقع في منطقة تبلغ مساحتها 40 فداناً من المشاهد الطبيعية في عاصمة تكنولوجيا المعلومات في الهند، حمام سباحة فاخراً و مشاهد بانورامية لبحيرة بريجيد و غرف ضيوف فخمة تمزج بين درجات ألوان الثرى ذات الذوق الرفيع مع الأقمشة المخملية.

  •  فندق شيراتون غراند بكين دونغشينغ: يقدم الفندق، الذي يقع في قلب حي الأعمال في بكين، تجارب رائعة لتناول الطعام، و مكاناً رائعاً للمناسبات تتجاوز مساحته الإجمالية 25 ألف قدم مربع، و مشاهد خلابة لاستادي «بيردس نست» و «واتر كيوب» الشهيرين، و إمكانية الوصول بسهولة إلى عناصر الجذب التاريخية، مثل سور الصين العظيم.

  •  فندق شيراتون غراند هوتيل دبي: يقع الفندق، الذي يتكون من 54 طابقاً، في شارع الشيخ زايد في دبي، و يعد أول مبنى جديد لـشيراتون منذ أكثر من 30 عاماً. و يضم حمام سباحة فوق السطح، و سبا يمتد فوق مساحة تتجاوز 10 آلاف قدم مربع مع مرافق علاجية عصرية، و قاعة حفلات رائعة تعلوها ثريات أخاذة، و غرف ضيوف راقية مع مشاهد خلابة لمعالم المدينة.

  • فندق شيراتون غراند إدنبرة: يحظى الفندق بموقع يحسد عليه في مركز المدينة، و يتمتع بإطلالة رائعة على قلعة إدنبرة، و يعد مقراً لمنتجع صحي سبا حائز جوائز مع حمام سباحة، فضلاً عن مطعم ينبض بالحيوية و النشاط يقدم قائمة طعام مبتكرة من الأطباق و المشروبات البريطانية.

  •  فندق و منتجع شيراتون غراند ريو: يضم المنتجع، الذي يعد الفندق الوحيد في ريو دي جانيرو بواجهة شاطئية، مشاهد خلابة للجبال الشاهقة و معالم المدينة و الأمواج الاستوائية، كما يتمتع بسبا واسع بإطلالة على المحيط، و غرف و أجنحة للضيوف معاد تصميمها بالكامل، و مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، مثل مطعم «ليتوال» الحائز جوائز، الذي يشرف عليه الشيف الفرنسي المعروف جان بول بوندو.

  •  منتجع شيراتون غراند أوشن: يتمتع منتجع الغولف الحائز جوائز بمشاهد بانورامية رائعة للمحيط الهادئ، و10  مطاعم و مقاهٍ تقدم للضيوف مجموعة متنوعة من التجارب لتناول الطعام، مثل تاتسويا كاواجو ميازاكي الذي يديره الشيف الشهير تاتسويا، و مقهى مزدوج الشخصية لتناول المشروبات يقوم بتغيير ديكوراته من الصباح إلى الليل، و سبا أنيق متكامل الخدمات.

  •  فندق شيراتون غراند سوخومفيت: يضم هذا الفندق الفخم، الذي يعد عنواناً شهيراً في قلب مدينة بانكوك، مجموعة واسعة من الأجنحة الممتازة المحاطة بالحدائق الاستوائية، و مطاعم حائزة جوائز، و سبا لتجديد النشاط و الحيوية يعمل كملاذ للسكينة و الهدوء، و حمام سباحة محاطاً بالحدائق الوارفة.

  •  فندق شيراتون غراند تايبه: واحة ثقافية في قلب مدينة تايبه تقدم مطاعم رائعة تلبي احتياجات جميع الأذواق، و مكاناً للمناسبات لا مثيل له تتجاوز مساحته 25 ألف قدم مربع، و مرافق ترفيهية متميزة تتضمن ملعباً للاسكواش و مركزاً عصرياً للياقة البدنية و قاعة فخمة للتدليك و ساونا لإعادة النشاط و الحيوية.

  •  فندق شيراتون غراند طوكيو باي: يضم الفندق، الذي يعد فندقاً رسمياً لمنتجع طوكيو ديزني ريزورت، حدائق وارفة و مناظر طبيعية لواجهات مائية و شلالات مهدئة في قلب العاصمة اليابانية، ما يجعله الملاذ العائلي الكامل، و حدائق تضم رياضات متميزة، و مرافق ألعاب مثل جزيرة الكنز و نامكو لاند.

  •  فندق شيراتون غراند ووكرهيل: يقدم هذا الفندق المصمم لتسليط الضوء على المشاهد الطبيعية المحيطة بنهر هان و طرق الغابات المحمية بجبل آتشا، ناديا ليلياً متألقاً، و ثلاثة طوابق للتسوق الفخم على المستوى العالمي، و منطقة للتخييم الموسمي حيث يمكن للضيوف الشيّ.

تأتي «شيراتون غراند» عقب الإعلانات الأخرى أخيراً تحت خطة «شيراتون 2020»، بما فيها إطلاق قائمة طعام قاعة بيرد الخيالية الجديدة، و أغلى حملة ترويجية لبرنامج ضيف ستار المفضل SPG في تاريخ ستاروود، و إطلاق هوية مرئية جديدة للعلامة، و إعادة تصميم الموقع الإلكتروني Sheraton.com. و تتضمّن كذلك شيراتون 2020، التي تعد رؤية خمسية واضحة، حملة تسويقية جديدة مركزة على شيراتون تقدّر تكلفتها بنحو 100 مليون دولار، و الابتكار المتواصل لتجربة ضيوف شيراتون، و الالتزام القوي بالخدمة المتميزة، و تنفيذ المبادرات التي من شأنها زيادة الإيرادات و الأرباح لمصلحة المالكين و المطورين، و استهداف افتتاح ما يزيد عن 150 فندقاً جديداً تحمل علامة شيراتون حول العالم بحلول عام 2020.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

24°C
Few clouds
الثلاثاء
33%
02:57 AM
Min: 17°C
949
02:15 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات