“ستاروود” تفتتح فندق “جريت نورثرن” في لندن

أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، عن إطلاق علامة “تريبيوت بورتفوليو” في أوروبا بإضافة فندق “جريت نورثرن” في لندن.

وتعد “تريبيوت بورتفوليو”، التي تم إطلاقها في شهر أبريل الماضي العلامة العاشرة التابعة لـ”ستاروود”، مجموعة من الفنادق والمنتجعات المستقلة الرائعة.

كما يعد “جريت نورثرن” واحداً من أرقى الفنادق الصغيرة في لندن الكبرى، ويقع في التجمع الغربي من منطقة كينجز كروس، ويبعد 25 متراً فقط عن نهاية خط القطار السريع “يوروستار” في محطة سانت بانكراس إنترناشيونال.

وقد تم تجديد الفندق، الذي افتتح لأول مرة في عام 1854، وإعادة تصميمه بشكل رائع على يد أستاذ البناء الفيكتوري لويس كيوبيت ليستدعي سحر وبهاء الماضي العريق والرائع لهذا المبنى.

وتضم غرف “كيوبيت” أسقف عالية ونوافد كبيرة بإطارين منزلقين، لتغمر الغرف بفيض من الضوء الطبيعي، فيما جاءت غرف “كوشيت” ذات الأسرة المبهجة الساحرة كترجمات مبتكرة لنائم في عربة قطار سكة حديد تقليدية.

وتحظى غرف “وينسكوت”، التي تم كسوة جدرانها الداخلية بالألواح الخشبية وتقع في الطابق العلوي من الفندق، بأسقف عالية منحدرة الجانبين تأتي منسجمة مع الجدران الداخلية المكسوة بألواح من خشب الجوز الأمريكي الأسود، الذي يضفي جواً ساحراً مع الطلاء باللون الأسود.

ويمكن لضيوف “جريت نورثرن” الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تسهم في إعادة أجواء ونكهات المطبخ الإنجليزي إلى الحياة. ويقدم مطعم “بلم + سبيلت ميلك” “Plum + Spilt Milk”، الذي يقع أعلى سلم الفندق الأصلي الكبير، أطباقاً بريطانية بسيطة باستخدم مكونات موسمية منتقاة بعناية.

يضم المطعم، الذي نشأ اسمه من الألوان الحيوية لعربات تناول الطعام التي يجرها قطار “فلاينج سكوتسمان”، 120 ثرية زجاجية مصنوعة يدوياً، وأثاث لإقامة الولائم مصنوع يدوياً من قبل “بوفي أوف ميلان”.

ويفتح مقهى “جي إن إتش”، الذي تم تصميمه بهدف أن يصبح واحداً من أروع مقاهي السكك الحديدية في أوروبا، أمام محطة كينجز كروس مباشرة، ويضم أسقفاً من المرايا المحفورة، وباراً من القصدير والرخام، وثريتين كبيرتين من الكريستال.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الثلاثاء
15%
02:53 AM
Min: 17°C
948
02:21 PM
Max: 32°C
NW 3 m/s

جديد المقالات