“ستاروود” و”أوبر” تعلنان عن شراكة استراتيجية عالمية جديدة

أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، وشركة “أوبر” اليوم عن شراكة استراتيجية عالمية جديدة من شأنها إتاحة الفرصة لأعضاء برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل” “Starwood Preferred Guest®” (SPG®) الذين يركبون مع “أوبر” للحصول على نقاط “ستاربوينت” خلال أي رحلة مع “أوبر” في أي مكان في العالم. وتأتي هذه الخطوة من جانب الشركتين لتضعا المسافرين على الطريق السريع للحصول على مكافآت قيمة.

وبهذه المناسبة، قال آدم آرون، الرئيس التنفيذي لشركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”: “تسهم هذه الشراكة الجديدة مع ’أوبر‘ في تعزيز مسيرة أعضاء برنامجنا ’ضيف ستاروود المفضل‘ نحو المكافآت، كما تعد طريقة أخرى تجمع “ستاروود” من خلالها بين التقنية العالية والتواصل والاهتمام الشخصي لتغيير تجاربهم في السفر. لقد سعدنا في ’ستاروود‘ بالتعاون مع شركة رائدة ومتطورة ومبتكرة مثل ’أوبر‘، كما سرنا رؤية كيفية قيام ’أوبر‘ بإحداث تغيير جذري في قطاع النقل نحو الأفضل”.

استخدم “أوبر” للحصول على مزيد من نقاط “ستاربوينت”
تقوم “ستاروود” و”أوبر” من خلال هذه الشراكة الجديدة بتعزيز تجربة السفر لدى الضيوف من خلال تعريف الجيل المقبل بمكافآت السفر. وأصبح الآن الحصول على نقاط “ستاربوينت” أمراً سهلاً مثل طلب “أوبر”. فبعد ربط حسابي “ضيف ستاروود المفضل” و”أوبر” الحاليين على SPG.com/uber واستكمال إقامة واحدة مؤهلة في عام ميلادي في أي فندق تابع لـ “ستاروود” حول العالم، يمكن لأعضاء “ضيف ستاروود المفضل” الذين يستخدمون “أوبر” الجلوس ببساطة والاستمتاع بالرحلة خلال إقامتهم أو كل يوم فيما يرون نقاطهم تزداد وتتراكم.

وسوف يحصل جميع أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” على نقطة “ستاربوينت” واحدة مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على رحلات “أوبر”، فضلاً عن الحصول على مكافآت إضافية خلال الإقامة.
وتتوافر الشراكة العالمية في كل سوق تعمل فيها “أوبر”، مثل أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والصين والبرازيل وأوروبا. ولمزيد من المعلومات عن الشراكة، يرجى زيارة spg.com/uberterms .

من جانبه، قال ترافيس كالانيك، الرئيس التنفيذي لشركة “أوبر”: “عندما نظرنا إلى كيفية تحسين خدمة ’أوبر‘ وجعلها أفضل للملايين من ركابنا حول العالم، كانت الشراكة مع “ستاروود” أمراً طبيعياً، حيث هنالك فندق تابع لـ ’ستاروود‘ في أغلبية الـ291 مدينة التي تعمل فيها ’أوبر‘. ويمكن الآن لأعضاء ’ضيف ستاروود المفضل‘ من خلال هذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها، الحصول على مكافآت إضافية مقابل استخدام ’أوبر‘ في أي وقت وأي مكان”.

ابدأ رحلتك باستخدام “#SuiteRide” في عطلة نهاية الأسبوع
ولإطلاق هذه الشراكة، تقوم “أوبر” و”ستاروود” بالتعاون لمفاجأة وإسعاد أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” وركاب “أوبر” من خلال استخدام الرمز “SPG #SuiteRide” في خمس مدن حول العالم. وفي يوم السبت الموافق 28 فبراير 2015، يمكن لركاب “أوبر” الذين يقومون بربط حسابيهم “ستاروود” و”أوبر” اختيار خيار مركبة “SPG” في تطبيق “أوبر” من أجل الحصول على تجربة فندقية في التوصيل من الباب إلى الباب، فضلاً عن 15 ألف نقطة “ستاربوينت” يمكن استخدامها مقابل ليلة مجانية في أحد فنادق “ستاروود” من الفئة 1-5.

وسوف يستمتع أعضاء “#SuiteRide” بالخصائص والمرافق الفريدة التي توفرها العلامات التسع المتميزة التابعة لـ “ستاروود” وهي “سانت ريجيس” و”ذا لكشري كولكشن” و”دبليو” و”ويستن” و”لو ميريديان” و”شيراتون” و”فوربوينتس باي شيراتون” و”ألوفت” و”إليمنت” من خلال ربط حسابهم، ويشمل ذلك:
“ويستن للفنادق” – دعوة للاستمتاع بمرافقها الصحية المميزة، بما فيها جلسة تأمل “هيدسبيس” لمدة 10 دقائق، و”ويستن هيفينلي روب” و”ويستن وايت تي ترافل ست”.
“دبليو للفنادق” – سوف يستمتع الركاب بمزيج من التصميم الرائع والفخامة العصرية من خلال تجربة رائعة تضم إضاءة بتقنية “LED”، وموسيقى مستوحاة من “دبليو”، وحقيبة سفر من “بليس سبا”.
“سانت ريجيس” – رحلة فاخرة تجمع بين الذوق الكلاسيكي الرفيع والاحساس العصري، حيث سيستمتع الركاب بالزهور النضرة، وموسيقى الجاز، ومجلة “سانت ريجيس” “Byond”، فضلاً عن كتاب “St Regis Bloody Mary”.
“ألوفت” – تجربة عصرية منعشة ومرحة، تشمل صندوق صغير يتضمن منتجات للعناية الشخصية واستعادة الحيوية والنشاط، واتصال مجاني بالإنترنت “واي فاي” للمسافرين المولعين بالتقنية.

وسوف تنطلق هذه المكافآت الفريدة من نوعها لأعضاء “ضيف ستاروود المفضل” و”أوبر” المحدودين في المدن التالية حول العالم: دبي، ولندن، ومكسيكو سيتي، ونيويورك، وسان فرانسيسكو من الساعة 2 بعد الظهر إلى الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي.

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الخميس
10%
02:58 AM
Min: 19°C
949
02:14 PM
Max: 31°C
ENE 3 m/s

جديد المقالات