سفراء عرب وأجانب يشاركون في مهرجان الأهرامات

تنظم وزارة السياحة مهرجانا ضخما لاستقبال العام الميلادي الجديد 2016، مساء الخميس المقبل في منطقة الأهرامات بالجيزة، تشارك فيه العالم للمرة الأولى لحظة استقبال العام الجديد.
وقال وزير السياحة هشام زعزوع إن المهرجان هذا العام سيحمل كثيرا من المفاجآت المذهلة، وستوجه مصر من خلاله عدة رسائل مهمة للعالم مع بداية الساعات الأولى للعام الجديد، من أمام الأهرامات للتأكيد على أن مصر تستقبل العام الجديد بشكل ورؤية جديدين.

وأضاف في تصريحات صحفية أمس أنه سيتم توجيه الدعوة إلى سفراء الدول الأجنبية والعربية والإفريقية والشخصيات العامة والفنانين والمثقفين لحضور هذا الحدث الكبير. 
وقال زعزوع إن العالم بأسره سيتابع احتفالات مصر بالعام الميلادي الجديد، حيث ستتم تغطية الحدث للمرة الأولى ونقله مباشرة عبر عدد من وكالات الأنباء الأجنبية والقنوات العالمية، إضافة إلى القنوات الفضائية المصرية والتلفزيون المصري. 

وأشار إلى أنه تم اختيار منطقة الأهرامات لتنظيم هذا المهرجان، لأنها تعد من أروع مناطق العالم وأكثرها تشويقا، إضافة إلى كونها من عجائب الدنيا السبع، وأحد أكبر ألغاز التاريخ القديم والحديث التي تشهد على عظمة المصريين وتمثل الحضارة المصرية العريقة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

20°C
Clear sky
الإثنين
30%
03:15 AM
Min: 14°C
949
02:04 PM
Max: 25°C
N 4 m/s

جديد المقالات