سفوري لاند بالعثيم تعايد الأطفال بالمفاجآت والعروض المذهلة

 تستقبل مدن سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول زوراها من الأطفال وأسرهم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالمفاجآت والعروض المذهلة، تحت شعار “عيدكم فرحة” وذلك في جميع فروعها في كل من العثيم مول “الربوة- خريص بالرياض والعثيم مول الدمام، العثيم مول الأحساء، العثيم مول بريدة، وفرعي أسواق العثيم “السويدي- طريق الملك عبدالله”.

حيث تعمل سفوري لاند على مضاعفة فرص اللعب للأطفال من خلال الزيادة التي يتحصلون عليها مع كل عملية شحن والتي تصل في بعض الباقات إلى أكثر من 100% زيادة في الرصيد.

وتأتي عروض “عيدكم فرحة” في إطار المهرجانات والعروض المتنوعة والمتميزة التي تقدمها مدن سفوري لاند لعملائها، ليعيشوا جواً مليئاً بالمرح والفرح مع ألعابها الحديثة والمدهشة مثل لعبة السلاسل، ومسارح البعد الخامس والسابع والسيارات التصادمية والطبق الطائر والقطار السريع، وصالات التزلج على الجليد، وغيرها من الألعاب المميزة التي تناسب مختلف الأعمار.

يذكر أن مدن سفوري لاند الترفيهية التي حصلت على أفصل مركز ترفيهي لجائزة التميز السياحي، تعد من أفضل المراكز الترفيهية بالمملكة والتي تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعي الخصوصية المطلوبة للزوار، ويوفر كامل الاهتمام بالأطفال وأسرهم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات