«سكاي برايم» تشارك في ملتقى السفر العربي بدبي

 تشارك شركة “سكاي برايم” في ملتقى السفر العربي في دبي في نسخته الثالثة والعشرين، والذي انطلق في الفترة 25-28 أبريل، وذلك ضمن جناح المملكة المشارك في الملتقى ممثلة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وتعتزم الشركة الأكبر في تشغيل الطيران الخاص في الشرق الأسط، استعراض ما تمتلكه من قدرات وآخر ما توصلت إليه خدمات الطيران من تطورات في المنتجات والخدمات ذات العلاقة بالطيران الخاص وطيران رجال الأعمال.

وتنطلق “سكاي برايم” تحت شعار (رفاهية مطلقة) حاشدة خبراتها وكفاءاتها الفريدة التي تمكنها من تقديم أفخم وأرقى الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية من خلال أسطول من أفخم الطائرات الخاصة الفاخرة والمزودة بأحدث التقنيات ووسائل التواصل التكنولوجية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة “سكاي برايم” سالم المزيني عن سعادته بالمشاركة قائلا “نفخر في سكاي برايم كشركة سعودية وطنية وأكبر مشغل طيران خاص في المملكة والشرق الأوسط بأن نكون جزءا من هذا الحدث المميز، ونعتبر ملتقى السفر العربي في دبي فرصة ثمينة للتواصل مباشرة مع سوق السفر والسياحة العالمي والتواصل مع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية، حيث يعتبر قطاع الطيران جزءا مهم وفعالا في صناعة السياحة”.

وأضاف المزيني بأن الشركة تسعى من خلال الخدمات التي صممت خصيصا من قِبلها لرفع جودة خدمات الطيران إلى أعلى مستويات الرفاهية والسلامة العالمية، لذا أطلقت سكاي برايم للخدمات الجوية مفهوما آخر من الرفاهية والفخامة لتتفرد بصناعة أرقى خدمات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص واستطاعت أن تحقق التواصل مع جميع الأطراف والتميز بالحضور لتعلن عن استعدادها لتلبية متطلبات ورغبات عملائها في إدارة الطائرات، الطيران العارض، الصيانة والدعم التقني، الدعم والمساندة الأرضية، إدارة مشاريع الطيران، إدارة المطارات، استشارات الطيران.

وحول أسطول الشركة قال المزيني “نفخر بقدرات سكاي برايم العالمية على تشغيل وإدارة جميع أنواع الطائرات بمختلف طرازاتها كما تمتلك الشركة أسطولا كبيرا متنوعا بمختلف الأحجام بالإضافة إلى القدرة التشغيلية في المناولة الأرضية والدعم التقني والصيانة من خلال الكفاءات العالمية التي تمتلكها سكاي برايم”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات