سلطان بن سلمان ومحمد بن راشد يزوران جناح مجموعة ألفاستار للخدمات الجوية

تشرفت مجموعة الفاستار بزيارة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان -حفظه الله- كما تشرفت بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، خلال افتتاحه لمعرض دبي الدولي للطيران 2015 وتم إطلاعه على منتجاتها وأسطولها.

وفي موضوع متصل، زار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي سليمان بن عبدالله الحمدان جناح المجموعة واشاد بتطور الشركة، واعرب الحمدان عن بالغ سعادته بالسمعة الطيبة التي نالتها المجموعة على المستوى المحلي، الإقليمي والعالمي منذ نشأتها الأولى، مشيداً بالمنتجات التي تضمها المجموعة إلى جانب الخدمات والتسهيلات المقدمة للعميل، وأفاد أن الهيئة تبذل قصارى جهدها من أجل تعزيز صناعة الطيران في المملكة العربية السعودية وتوفير الدعم للشركات العاملة في هذا القطاع لتحقيق طموحاتهم وتعزيز مكانة المملكة في هذا المجال عالمياً.

ومن جهته اشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الفاستار سالم بن عبيد المزيني إلى أن المشاركة في المعرض تشكل فرصة مثالية للتعريف برؤيتنا ورسالتنا وكذلك لإستعراض أحدث أنواع الطائرات وكل ما يتعلق بصناعة الطيران، إلى جانب تمثيل المملكة العربية السعودية في مثل هذه الأحداث.

وأضاف المزيني ان المجموعة تعتزم زيادة أسطولها من الطائرات إلى 70 طائرة خلال العامين المقبلين، وبين عدد الرحلات التي تنفذها الشركة المتخصصة في الطيران الخاص والاخلاء الطبي- في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم بلغ نحو ألف رحلة شهرياً.

هذا وتشمل الخدمات التي تقدمها مجموعة ألفا ستار للخدمات الجوية كل من: إدارة الطائرات، الطيران العارض، الإسعاف الجوي، خدمات الدعم الهندسي والتقني، استشارات الطيران وخدمات المساندة الأرضية وإدارة المطارات.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Overcast clouds
الإثنين
72%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات