سوني تحصد جوائز ريد دوت 2015

على مدار السنوات وقصة نجاح سوني للاتصالات النقالة تواصل إبهار العالم وتلفت إليها الأنظار، واليوم تواصل إبراز تألقها وتميزها في قطاع الهواتف المتحركة بحصول عدد من أجهزتها الذكية على أهم الجوائز في حفل جوائز ريد دوت المرموقة للعام 2015، حيث نالت التقدير في فئة تصميم الأجهزة والتي تعد من أهم الجوائز العالمية في هذا مجال، وجدير بالذكر بأن جوائز ريد دوت تنظمها سنوياً مؤسسة Design Zentrum Nordrhein Westfalen في إيسن بألمانيا.
ويعود الفضل في هذا الإنجاز والتفوق إلى إلتزام شركة سوني الدائم بتقديم تصاميم أنيقة وعملية في نفس الوقت تتوافق مع حاجات المستخدم، وقد أنعكس ذلك جلياً على تصميم الأجهزة التي جسدت أعلى مستويات الفخامة والجودة سواء في الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الإكسسوارات الذكية القابلة للارتداء.
وقد أظهرت سوني للاتصالات النقالة براعتها وحرفيتها العالية واهتمامها بأدق االتفاصيل في كافة الأجهزة التي اشتهرت بها عالمياً وتشمل سلسلة Xperia Z3 و Xperia M2 Aquaو Xperia T2 Ultr.

جائزة الأفضل بتفوق
حصلت سوني للاتصالات النقالة على جائزة الأفضل بتفوق والتي فاز بها جهاز Xperia E3 Dual، وتم تقييم الجهاز وفق 9 معايير شملت درجة الإبتكار وتصميم العتاد والبرمجيات والوظائف ومدى مطابقته للمعايير البيئية، وبيّنت النتائج بأن الجهاز استثنائي ومبتكر، كما أنه يعكس الإتقان في التصميم ومدروس بعناية ويقدم تفاصيل جمالية مبدعة.

ويجمع الهاتف الذكي Dual Xperia™ E3 ما بين التصميم المذهل والسرعة في الأداء والمرح بشكل متوازن، كما أنه يوفر سهولة متناهية في الإستخدام، وأبرز ما يميز الهاتف تصميمه الإنسيابي الأنيق المماثل لأجهزة سلسلة Xperia™ Z3 الرائعة، وهو يعكس ذوقاً رفيعاً وأسلوباً متفرداً منذ الوهلة الأولى، كونه خفيف الوزن ورفيع ولذا فهو ملائم للاستخدام اليومي، كما أن استخدامه في منتهى السهولة ويتناغم مع أسلوب حياتك. وهو يتيح لك التقاط الصور والفيديو دون عناء مع الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بكسل مع تطبيقات رائعة لتعديل الصور ونمط HDR ، ويأتي مع شاشة مشرقة بقياس 4.5، وبطارية متفوقة لأداء فائق يستمر حتى يومين مع نظام’ألترا ستامينا‘ Ultra STAMINA.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات