«سياحة الأحساء» ترفع تطلعات مئة من المستثمرين وأصحاب مراكز الإيواء لرئيس الهيئة

  استمعت الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء وبناءً على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة إلى جملة من التطلعات المستقبلية للمستثمرين في القطاع السياحي وأصحاب الفنادق والوحدات السكنية المفروشة، تمهيداً للرفع بها لرئيس الهيئة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته إدارة التراخيص في فرع الهيئة بالأحساء الخميس الماضي وجمعت خلاله أكثر من مئة شخصية من كافة القطاعات الحكومية وملاك الفنادق وأصحاب الوحدات السكنية المفروشة بحضور ممثلين من الإدارة العامة للتراخيص من المركز الرئيسي وافتتحه وليد بن عبدالله الحسين مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار المكلف.

وأكد مدير إدارة التراخيص بالأحساء يوسف عبدالمحسن العديلي أن الهدف من اللقاء الثاني لأصحاب الفنادق والوحدات السكنية هو التواصل بين القطاعين العام والخاص وإخطارهم بآخر المستجدات المتعلقة بأنظمة الهيئة، وكذلك وضعهم في تصور واضح بدور الهيئة الداعم والمساند والشريك لهم، كما أنه هدف إلى ربط الشركاء فيما بينهم والتواصل مع المستثمرين.

وأكد العديلي أن اللقاء نجح في الإجابة وإيضاح الصورة المتعلقة ببعض الأنظمة المتعلقة بجميع الجهات الحكومية، حيث أتاح اللقاء لمندوب كل جهة حكومية التحدث عن التعليمات واللوائح المتعلق بالجهة التي يمثلها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الأحد
13%
02:56 AM
Min: 21°C
945
02:17 PM
Max: 31°C
S 6 m/s

جديد المقالات