سياحة الرياض توقع اتفاقية تعاون مع شركة المراعي لتنظيم رحلات سياحية

وقّعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة في فرعها في الرياض اليوم الخميس، مذكرة تعاون مع شركة المراعي تتضمن إطلاق برنامج عمل بين الطرفين لتعزيز التعاون والاستفادة من خدمات منظمي الرحلات لتنظيم رحلات سياحية خلال فعاليات منطقة الرياض للوفود الرسمية والسياحية لمواقع سياحية بالخرج تشمل مصانع ومزارع الشر.

ووقع الاتفاقية كل من عبدالله العبد الكريم نائب الرئيس التنفيذي لشركة المراعي ، و المهندس عبد العزيز بن حسن آل حسن مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض.

 وأوضح المهندس عبد العزيز بن حسن آل حسن في تصريح صحفي أن الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الهيئة فيما يتعلق بالسياحة والآثار والتراث الوطني عن طريق تنظيمها وتنميتها وترويجها والعمل على تعزيز دورها في التنمية الاقتصادية والثقافية البشرية، وتحقيق ذلك من خلال تنسيق الجهود بين الجهات الحكومية بما يخدم أهداف الدولة من إنشاء الهيئة.

  وبين المهندس آل حسن أن الاتفاقية تتضمن التعاون والتنسيق مع منظمي الرحلات لتقديم عروض رحلات وبرامج سياحية لموظفي وضيوف الشركة للمواقع السياحية بمنطقة الرياض، وتنظيم رحلات سياحية إلى مصانع ومزارع الشركة وتطوير التنسيق بتسويق مهرجانات وفعاليات الشركة عن طريق القنوات التسويقية بالهيئة.

 من جهته أكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة المراعي الأستاذ عبدالله العبد الكريم على حرص الشركة على التعاون مع الهيئة في مجال الرحلات السياحية، مبيناً أن عدد الزائرين بلغ في النصف الأول 15 ألف زائر، لافتاً إلى أن المراعي تركز على زيادة عدد الزيارات وتستهدف جميع شرائح المجتمع.

 وتنص الاتفاقية على إتاحة الشركة الفرصة لمنظمي الرحلات السياحية لعرض خدماتهم في الأنشطة التي تنظمها شركة المراعي، وتهيئة المواقع المخصصة لاستقبال الزوار والأنشطة التي تناسب تنظيم رحلات سياحية للفئات المستهدفة، والتنسيق لتنظيم رحلات سياحية لوفود الهيئة الرسمية والسياحية لمصانع ومزارع المراعي شاملة النقل والضيافة، إضافة إلى تكوين الطرفين فريق عمل مشترك للإشراف على إدارة مجالات التعاون المشترك، على أن يتولى هذا الفريق المشترك مهام التنسيق بين الطرفين وإقرار محتوى ومضمون كل مجال من مجالات التعاون، كما يتولى بوجه عام تنفيذ جميع مجالات التعاون المشترك الواردة في هذه المذكرة.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات