“سياحة تبوك” تكثف جولاتها التفتيشية تزامناً مع دخول الإجازة

كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك جولاته التفتيشية على الفنادق ومرافق الإيواء السياحي ومكاتب السفر والسياحة بتبوك والمحافظات التابعة لها ،وذلك بالتزامن مع دخول إحازة منتصف العام الدراسي.

وبدأ مفتشو الهيئة بجولات ميدانية مكثفة على جميع مرافق الإيواء السياحي حسب برامج معتمدة للتأكد من التزام هذه المنشآت بجودة الخدمة والالتزام بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بالتراخيص ودرجة التصنيف وتقديم أفضل الخدمات للسياح والنزلاء والزوار القادمين إلى المنطقة. وقام مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك الدكتور مبروك الشليبي بعمل جولات تفتيشية أكد من خلالها على ان الفرق التفتيشية مستمرة في عملها طوال العام ويتم تكثيف الجولات الرقابية خلال الإجازات الموسمية على مراقبة المنشآت السياحية، مبيناً ان الهدف الاسمى هو تقديم خدمات مميزة للزوار والنزلاء من خلال التكامل الايجابي بين فرع الهيئة ومقدمي الخدمات السياحية.

وأشارت الهيئة إلى أنه عند ملاحظة أي مخالفة أو شكوى أو استفسار الاتصال على هاتف مركز الاتصال السياحي الذي يعمل لخدمة السياحة على مدار الساعة وعلى المواطنين أو المقيمين التأكد من نظامية المنشأة بترخيصها من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات