“سياحة دبي” تفتتح مكتباً جديداً في كوريا الجنوبية

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن افتتاح أول مكتب لها في كوريا الجنوبية في حفل نظم الأسبوع الماضي على الطراز الإماراتي، حضره عدد من أبرز الشخصيات الإعلامية وأهم الجهات الشريكة في قطاع السياحة والسفر في البلاد.

قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة التسويق السياحي والتجاري بدبي (دبي للسياحة)، في كلمة ألقاها في الحفل الافتتاحي للمكتب الواقع في العاصمة الكورية سيؤول: شهدت دبي في عام 2014 ارتفاعاً ملحوظاً في عدد السياح من كوريا الجنوبية بنسبة 10% بالمقارنة مع العام السابق، ولذلك قررنا افتتاح أول مكتب لنا في كوريا الجنوبية كي نتمكن من خدمة هذه الفئة الهامة من زوارنا.

إضافة إلى سهولة الوصول إلى الإمارة عبر الرحلات المباشرة التي تشغلها طيران الإمارات والخطوط الجوية الكورية بشكل مشترك ما بين دبي وسيؤول بواقع رحلة واحدة يومياً، ورحلة إضافية باليوم تشغلها الخطوط الكورية ما بين المدينتين.

كانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي قد نظمت هذا العام أربعة معارض متجولة في عشر من أكبر المدن الصينية للاستجابة إلى إمكانات النمو الهائلة التي تشهدها السياحة الوافدة إلى دبي من الصين.

إضافة إلى استضافتها خلال أوائل الشهر الحالي أكثر من 450 مندوباً صينياً من إعلاميين وممثلين عن جهات صينية بارزة في قطاع السياحة والسفر، في زيارة خاصة إلى دبي للتعرف إلى أبرز المقومات السياحية التي تتمتع بها الإمارة.

كما تستضيف دبي هذا الشهر أكثر من 200 شخص من أبرز الخبراء الأمريكيين في السياحة الترفيهية الفاخرة في زيارة ترويجية تهدف إلى استعراض المقومات الثقافية والترفيهية الفاخرة التي تتمتع بها دبي، وكذلك جلسات للتعريف بمنطقة دبي التاريخية وجولات لزيارة أهم المعارض الفنية في الإمارة.

وفي هذا السياق، ستنظم سياحة دبي في شهر ديسمبر/‏كانون الأول رحلات ترويجية تستقبل فيها وفوداً من قطاع السياحة والسفر في مناطق أوروبا الوسطى وجنوب شرق آسيا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات