سياحة رأس الخيمة ” أفضل هيئة لعام 2018″

رأس الخيمة “المسلة السياحية”  حصدت ” هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ” الجائزة الذهبية عن فئة “أفضل هيئة سياحية لعام 2018” وذلك خلال الاجتماع السنوي لرابطة مشغلي الجولات السياحية المستقلين الذي أقيم في لندن وجرى تكريمها بالوسام الذهبي في حين نال مكتب السياحة الاسبانية الجائزة الفضية وسياحة جنوب أفريقيا الجائزة البرونزية.

 

و قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بهذه المناسبة :” تفخر الهيئةبهذا التكريم والحصول على الجائزة الذهبية من قبل “رابطة مشغلي الجولات السياحية المستقلين” التي لطالما كانت شريكا استراتيجيا مهما.. لقد عملنا خلال السنوات الماضية على توطيد علاقتنا معها وسنبقى ملتزمين بالعمل بشكل وثيق مع الرابطة وأعضائها في المستقبل” .

 

من جانبها قالت كيت كينوود المديرة التنفيذية لرابطة مشغلي الجولات السياحية المستقلين: “يسرنا تكريم شركائنا التجاريين والمكاتب السياحية المختلفة على خدماتهم ودعمهم المستمر للرابطة و مشغلي الرحلات ووكلاء السفر التابعين لها.. لدينا الآن أكثر من 13 ألف تعليق من عملائنا على موقعنا الالكترونيAITO.com الذي أصبح منصة مثالية للحصول على المعلومات و الأفكار حول مشغلي الرحلات المتخصصين ووجهات السفر والتجارب المميزة “.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات