«سيتي سكيب غلوبل» تشهد عودة الاستثمارات العقارية السعودية إلى دبي

   يسجل معرض سيتي سكيب جلوبل دبي -لأول مرة- عودة قوية بعدد من الشركات السعودية الاستثمارية والعقارية التي تعلن عن استثمارات جديدة في القطاعين السكني والفندقي، ويعكس هذا التوجه الهام للرساميل السعودية انتقال لافت من السوق المحلي إلى سوق دبي، خاصة في قطاع الاستثماري الفندقي، المدفوع أصلاً بارتفاع الطلب المتوقع بمناسبة أكسبو 2020 في دبي.

ويتوقع أن يتم الكشف خلال الايام المقبلة عن اسماء جديدة في قطاع التطوير العقاري المتوسط من الشركات السعودية التي أعلنت عن توجهها للاستفادة من فرص الاستثمار هناك، من جهة أخرى أعلنت “دبي للعقارات” لمجموعة دبي للعقارات والرائدة في مجال التطوير العقاري، عن أنها ستكشف النقاب عن أحدث مشاريعها الفخمة خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 الذي سيقام خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. يقع مشروع البرج الجديد عند مدخل جميرا بيتش رزيدنس ويهدف لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح. وتتمتع جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالة بانورامية مبهرة على مياه الخليج العربي.

إلى ذلك تكشف احدى المجموعات التجارية عن منصة عالمية تعتبر الأولى من نوعها في مجال العقارات خلال المعرض، وتعمل ريلوبيديا على ربط جميع المعنيين بالقطاع العقاري من خلال منصة مركزية واحدة تركز على كافة الأسواق العالمية في ذات الوقت.

وقالت لورا شويري الرئيس التنفيذي: سوف نقوم بالكشف عن منصتنا الرائدة للمساهمة في تطوير سوق العقارات محلياً ودولياً. إن ريلوبيديا ستشكل إضافة نوعية لهذه السوق التي تتضمن عشرات الترليونات من الدولارات وتشكل نشاطاً اقتصادياً مهما للاقتصاد العالمي، ويمكن للمستثمرين والمتعاملين استغلال هذه المنصة الغنية بالميزات للقيام بالأعمال على نطاق عالمي.

وأعلن في دبي أمس الأول عن تصدر شركة داماك المدرجة في السوق المالي والمتخصصة في تطوير العقارات الفاخرة على مستوى الدولة والعالم، أول مطور عقاري يسلم مشروعه في مدينة دبي جنوب التي تحتضن مطار آل مكتوم وموقع استضافة إكسبو 2020.

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لداماك إن دبي ساوث تعد مدينة جديدة تمتد على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً، ونجزم أنها ستصبح قلباً جديداً للإمارة، لاسيما وأنها تحتضن مطار آل مكتوم الدولي وموقع إقامة الحدث الدولي، ما يجعلها مركزاً حضرياً واقتصادياً جديداً يتمحور حول ثقافة الإبداع والتمكين.

لورا شويري

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الخميس
13%
02:54 AM
Min: 18°C
946
02:19 PM
Max: 32°C
N 5 m/s

جديد المقالات