“سيتي سنتر ديرة” يقدم عروضاً حصرية وجوائز متنوعة

أعلنت أمس مجموعة ماجد الفطيم، عن توفير مجموعة متنوعة من الهدايا الحصرية وجلسات السبا الاستجمامية وخيارات الغذاء المجانية لزوار “سيتي سنتر ديرة”.

ويتيح سيتي سنتر ديرة الذي يعد وُجهة مفضلة لتناول الغداء، لمرتاديه الحصول على بطاقة ولاء زبائن المطاعم الإلكترونية خلال فترة الغداء من أي من المطاعم المشاركة.

وقال ماجد الفهيم، مدير أول “سيتي سنتر ديرة”، انطلاقاً من رؤيتها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ماجد الفطيم ملتزمة بإثراء تجربة مرتادي سيتي سنتر ديرة خلال ساعات الذروة عبر مكافأة المواظبين على ارتياد المطاعم خلال فترة الغداء بالعديد من الحوافز والهدايا الحصرية.

ويحصل مرتاد مطاعم سيتي سنتر ديرة خلال الفترة بين 12:00 – 3:00 بعد الظهر على ختم واحد مقابل كل زيارة.

وبعد الحصول على 8 أختام إلكترونية خلال 30 يوماً يتم التأهل مباشرة للجوائز الفورية.

وعند اكتمال بطاقة ولاء زبائن المطاعم الإلكترونية يحصل صاحبها على واحدة من 20 هدية في شكل قسائم خاصة لنطاق عريض من الخدمات والمتاجر، بدءاً من الأزياء والغداء مجاناً وجلسات السبا الاستجمامية ومتاجر الإلكترونيات.

يشمل سيتي سنتر ديرة أكثر من 115,000 مترمربع من مساحات التجزئة ويحوي أكثر من 370 متجر تشمل مرافق الترفيه في ماجيك بلانيت ومدينة البولينج.

ويقدم المركز أيضا إمكانية الوصول المباشر إلى بولمان سيتي سنتر بالإضافة إلى تقديم تجربة تسوق كبيرة ومريحة بين أكثر من 58 خيار من المطاعم العالمية وصالة اللياقة البدنية و الخدمات السياحية المخصصة  ومحطة مترو.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الخميس
12%
02:58 AM
Min: 15°C
949
02:14 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات