“سيدني” الوجهة الثالثة للخطوط الجوية القطرية في أستراليا

تسيّر الخطوط الجوية القطرية اعتبارا من أول مارس المقبل رحلة يومية مباشرة من الدوحة إلى سيدني لتكون المدينة الأسترالية الثالثة في شبكة “القطرية” التي تسيّر حاليا رحلات يومية مباشرة إلى ملبورن وبيرث بمعدل 14 رحلة أسبوعياً.

وأوضحت الخطوط الجوية القطرية أن تسيير رحلات الدوحة – سيدني اليومية، سيتم بطائرات بوينج 300-777 التي تقدم أفضل خدمات الضيافة الحاصلة على الجوائز العالمية على جميع درجاتها، كما سيحظى المسافرون عبرها في درجة رجال الأعمال بجميع سبل الراحة.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية “سيعزز التوسع في خدماتنا في أستراليا بلا شك الروابط التجارية القائمة بين قطر وأستراليا ما يمهد لنا فرص شراكة أقوى في المستقبل القريب حيث نتطلع لزيادة عدد المسافرين من وإلى أستراليا عبر شبكة خطوطنا العالمية وتزويدهم بتجربة سفر من الطراز العالمي على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي”.

من جهته قال كيري ماثر الرئيس التنفيذي والمدير العام لمطار سيدني “نرحب بالخطوط الجوية القطرية في سيدني، حيث ستقوم الناقلة الحاصلة على جائزة أفضل طيران لعام 2015 من سكاي تراكس بتقديم الخدمات المثالية للمسافرين وربط أفضل بين الرحلات للوجهات العالمية”.

وأضاف أن الرحلات اليومية سوف تسهم في زيادة السياحة إلى جنوب ويلز وخلق فرص عمل تقدر بحوالي 3000، منها 2500 فرصة عمل في جنوب ويلز، والمساهمة بأكثر من 240 مليون دولار في الاقتصاد الأسترالي، كما ستسهم أيضاً بتقديم خدمات الشحن الجوي إلى الشرق الأوسط والسوق القطرية.

وتعد مدينة سيدني أحد أشهر المدن في أستراليا وتمتاز بشواطئها الرملية الساحرة والأماكن السياحية كدار الأوبرا وجسر هاربور الذي يعد واحداً من أشهر وجهات السياحة والأعمال في العالم، كما تتميز أستراليا عموما بجمال طبيعتها وشواطئها الخلابة بالإضافة إلى تاريخها الغني بالثقافة حيث تجذب الملايين من الزوار سنويا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات