“سيرك دو سوليه توروك” ينتهي من أسبوعه الأول

قدمت الهيئة العامة للترفيه في العاصمة الرياض عرض سيرك دو سوليه الجديد المستوحى من فيلم “أفاتار-توروك” الرحلة الأولى، و ذلك من مساء الإثنين 17 ديسمبر ومستمر حتى 29 ديسمبر في غرناطة سكوير. 

يأتي هذا العرض المستوحى من فيلم “جيمس كاميرون” الشهير “أفاتار” إلى المملكة ليأخذ الجمهور إلى عالم جديد من الخيال في عرض بصري مذهل، يستمتع من خلاله الزوار بتجربة رواية القصة الشعرية عبر عالم جديد من الخيال والاكتشاف، مع مزيجٍ من أحدث التقنيات البصرية الجاذبة للانتباه وأفضل فنون الدمى وصناعة القصص المسرحية السينمائية. ينقل العرض الحضور إلى عالم “باندورا”. “توروك – الرحلة الأولى” هو العرض رقم 37 من إنتاج “سيرك دو سوليه” منذ عام 1984. وقد نال إعجاب وحضور أكثر من 180 مليون متفرج في أكثر من 421 مدينة في ستة قارات. 

يوجد مقاعد مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة ويسمح بدخول الأطفال من فوق عمر السنتين وتغلق الأبواب قبل 10 دقائق من العرض ومدة العرض ساعتان ويسمح بدخول العوائل والأفراد.

التذاكر الفضية للشخص في أيام الإسبوع ٢٤٥ريال سعودي وفي عطلة الإسبوع ٢٩٥ ريال سعودي ، والتذاكر الذهبية للشخص في أيام الإسبوع ٣٤٥ ريال سعودي وفي عطلة الإسبوع ٣٩٥ ريال سعودي ، وتذاكر البلاتينيوم في أيام الإسبوع ٦٩٥ ريال سعودي وفي عطلة الإسبوع ٧٩٥ ريال سعودي ، وتذاكر كبار الشخصيات في أيام الإسبوع ١٣٩ ريال سعودي وفي عطلة الإسبوع ١٤٩ ريال سعودي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات