شانغريلا قرية البري في أبوظبي يعلن تحديث مطعم “سفرة بلد”

اعلن فندق ومنتجع شانغريلا قرية البري في أبوظبي عن اعادة تحديث مطعم “سفرة بلد” بالكامل وفقا لاعلي المعايير الفندقية وذلك حرصا علي راحة الضيوف والزوار من الامارات ومنطقة الخليج والعالم.

ودعى الفندق الضيوف والزوار الى التمتع بمأكولات مطعم سفرة بلد الذي يعد واحدا من اشهر المطاعم في ابوظبي واكثرها قبولا علي الاطلاق .

وبعد اكتمال اعمال التجديد والتحديث في هذا المطعم اصبح بامكان الضيوف والزوار تناول وجبات الفطور والغداء والعشاء في هذا المطعم الساحر المطل علي البحيرة وجامع الشيخ زايد الكبير.

وقال فندق ومنتجع شانغريلا قرية البري ابوظبي ان مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عديدة يقدم بوفيه شامل يتضمن أطباق من الجزيرة العربية والمغرب والهند وجنوب شرق آسيا.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال السيد توماس جوس المدير العام للفندق “مطعم سفرة بلد هو المكان المثالي للأصدقاء وكل افراد العائلة للالتقاء وقضاء امتع الاوقات ، ونحن متحمسون للإعلان عن اكتمال التجديدات والتحديثات الداخلية باساليب فنية راقية واختيار الأطباق كما يشرفنا أن ندعو ضيوفنا إلى البوفيهات الدولية المعروفة أو التمتع بالغداء الأكثر تنوعا في العاصمة “.

واضاف :” ان مطعم سفرة بلد هو وجهة غذائية بارزة في ابوظبي تقدم أفخر المأكولات الآسيوية والعربية، وتهدف إلى جذب المسافرين العالميين وتمكينهم من استكشاف المأكولات الإقليمية الأصيلة.”

ويقدم مطعم ” سفرة بلد ” بوفيه شامل ومتنوع ومتعدد الخيارات لارضاء كافة الاذواق الشرقية والغربية، لتناول وجبات الافطار والغداء والعشاء مع محطات طهي حية تسمح للنزلاء للتفاعل مع الطهاة والاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، وخلق جو يعكس حقا تجربة سوق الشرق الأوسط وهو يقدم الماكولات العربية والمغربية والمطبخ الهندي والآسيوي وانواع ممتعة من الحلوى الرائعة.

وقالت ادارة الفندق انه يمكن للضيوف والزوار التمتع بمطعم سفرة بلد كل يوم اثنين من الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر حتى الساعة 11 مساء وبأسعار تبدأ من 245 درهم بما في ذلك المشروبات المنزلية.

كما يتم تقديم الغذاء يوم الجمعة ويشمل النودل الصيني والفتة المصرية والطعام الهندي والاسيوي والشرق الاوسطي وغيره من الساعة 12:30 بعد الظهر حتى الساعة 4 عصرا بأسعار تبدأ من 260 درهم مع المشروبات المحلية .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الأربعاء
14%
02:54 AM
Min: 18°C
948
02:21 PM
Max: 32°C
W 1 m/s

جديد المقالات