«شتاء الرياض» .. فعاليات متنوعة تجذب الزوار خلال إجازة منتصف العام

ما إن بدأ العد التنازلي لانطلاق إجازة منتصف العام الدراسي في المملكة، التي تأتي متزامنة مع فعاليات “شتاء الرياض”، إلا وكانت معظم الأسر السعودية قد أعدت العدة لترتيب برامجها “السياحية” لقضاء العطلة في الداخل، ومعاودة زيارة النشاطات الترفيهية المتنوعة بعد قضاء فترة الاختبارات الفصلية، علهم يستعيدون أيام البهجة التي نثرها “موسم الرياض” في كل بيت.
وشهدت المناطق الخمس: “ونتر وندرلاند”، و”البوليفارد”، و”المربع”، و”السفاري”، و”الثمامة”، التي تحتضن فعاليات “شتاء الرياض” المتممة لمسيرة “موسم الرياض”، إقبالا غفيرا من قبل معظم الزوار، الذين جاءوا من مختلف مناطق المملكة لمشاهدة الحراك الترفيهي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط، وقضاء مزيد من الأوقات الممتعة، في أجواء من الفرح والاستمتاع.
وأعرب عديد من جمهور الفعاليات عن سعادتهم البالغة بتعويض ما فاتهم من فعاليات، وابتهاجهم بنيل الفرصة لحضور الجديد منها، وسط هذه الأجواء الاحتفالية الرائعة، وما تتضمنه من تنوع في البرامج والأنشطة، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.
وقال فهد الدوسري – أحد زوار الفعاليات – “إن “شتاء الرياض” عكس حجم الجهود المبذولة لإنجاحه، والآمال التي عقدت عليه كانت على أرض الواقع، من خلال تنوع فعالياته، واختلاف أنشطته الممتعة والمناسبة لجميع الأعمار، إضافة إلى تعدد مواقعه”، مشيرا إلى أن هذا الحراك الترفيهي الواسع الذي تقوم به الهيئة العامة للترفيه، يجب ألا يتوقف، وأن يستمر لمدة أعوام مديدة مقبلة.
بدوره علق ناصر الحميدي “أبهرنا ما شاهدناه من فعاليات ترفيهية وفنية عالمية ومتنوعة في الرياض، وهذا يبشر بمزيد من التطور والتقدم في قطاع الترفيه في المملكة، ويجعلها وجهة سياحية عالمية، في ظل الدعم الكبير من القيادة وما تمتلكه بلادنا من مقومات وخيرات تساعدنا على التطور والقيام بذلك”.
من جانبه، قال علي القحطاني “لا بد أن يعامل الترفيه بشكل عام كصناعة، وأن يقدم وفق المعايير العالمية، وبأعلى درجات الاحترافية المأمولة والاستفادة من تجارب الدول الأخرى لنصل إلى الهدف المأمول”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن فعاليات “موسم الرياض” و”شتاء الرياض”، ساعدت كثيرا على الحد من خروج الأموال إلى دول إقليمية، ما يؤثر في ميزان المدفوعات.
Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

37°C
Clear sky
الإثنين
13%
02:44 AM
Min: 25°C
944
02:43 PM
Max: 39°C
NNE 4 m/s

جديد المقالات