شواطئ “بالاوان”.. أجمل المنتجعات لقضاء عطلة عائلية في الفلبين

تمتلك الفلبين العديد من الشواطئ الجاذبة للسائحين من كافة دول العالم، ولعل أبرزها شواطئ بالاوان الآمنة وغير المزدحمة جنة الزائرين من جميع الأعمار.

شواطئ بالاوان ذات المياه الصافية بها الكثير من الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها مثل التجديف والغطس، كذلك تعد الغابات والأدغال موطناً للحياة البرية المدهشة التي تثير اهتمام الأطفال، وترحب العديد من الفنادق في بالاوان بالعائلات، وتقدم لهم العديد من المزايا بما في ذلك الملاعب ومسابح للأطفال وغرف مناسبة للعائلات الكبيرة.

وبحسب موسوعة المسافر المتخصصة في السفر والسياحة فهناك العديد من الفنادق المحيطة بشواطئ بالاوان الفلبينية أبرزها:

منتجع إل نيدو

يعتبر منتجع إل نيدو أحد أكثر الفنادق في بالاوان ترحيبا بالأطفال، فهو يقدم للأطفال دون سن السادسة إقامة مجانية والعديد من الأنشطة الممتعة بما في ذلك نادي الأطفال اللطيف وملعبا داخليا وأنشطة يومية، كما يمكن للأطفال الأكبر سنا الاستمتاع في غرفة الألعاب التي تضم طاولات بلياردو وكرة الطاولة.

كما يوفر الفندق الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك الرياضات المائية والمشي لمسافات طويلة وجولات القوارب للتنقل بين الجزر، ويوجد أيضا شاطئ هادئ ومسبح وخدمة الواي فاي المجانية.

داليون بيتش آند ماونتن ريزورت

يحتضن داليون بيتش آند ماونتن ريزورت 27 غرفة وجناحا على الطراز التقليدي مع أسقف من القش وتفاصيل خشبية، ويحتوي العديد منها على شرفات أو أفنية على شاطئ البحر.

ويوفر الفندق للعائلات مجموعة من المرافق التي تتضمن كرة الطائرة الشاطئية وكرة الريشة بالإضافة إلى ملعب للأطفال، كذلك يوجد في مكان الإقامة حوضان للسباحة أحدهما للأطفال.

منتجع كلوب بارادايس بالاوان

يُعد منتجع كلوب بارادايس بالاوان الراقي المكان الوحيد في جزيرة ديمكايا، وهو يقدم للعائلات مجموعة من الغرف الفسيحة المطلة على البحر للاختيار بينها.

وتحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار وغلاية لصنع الشاي والقهوة، يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة في المطعم الواقع على شاطئ البحر، ويوجد في الفندق حمام سباحة وغرفة ألعاب ملونة للأطفال.

شيريدان بيتش ريزورت آند سبا

يناشد منتجع شيريدان بيتش المكون من 95 غرفة العائلات مع مجموعة من المرافق الرياضية والأنشطة وحمامات السباحة بما في ذلك مسبح للأطفال.

وتتميز جميع الغرف باحتوائها على شرفات أو باحات تطل على الشاطئ أو المسبح، ويقدم المطعم المأكولات المحلية على شاطئ البحر ويستخدم المكونات المستمدة من مزرعة المنتجع العضوية.

كورتو ديل مار

فندق كورتو ديل مار هو مكان إقامة بوتيك عائلي يضم 32 غرفة، وتتميز الغرف والأجنحة بلمسات بيئية رائعة مع الأثاث المصنوع من الخشب.

وتشمل وسائل الراحة مطعما مع قوائم للأطفال والنباتيين ومتجر هدايا صغيرا وحوض استحمام ساخنا مظللا بالإضافة إلى حوض السباحة الضخم بالمياه المالحة مع زاوية ضحلة للأطفال، ويمكن ترتيب مجالسة الأطفال.

بوسوانجا باي لودج

بوسوانجا باي لودج هو فندق بوتيك مصمم على طراز المنتجعات، يقع على منحدر يطل على خليج اللؤلؤ الرائع، ويقدم للعائلات غرفا فسيحة تكفي لـ4 أفراد تتمتع معظمها بإطلالة جميلة على البحر.

وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق عددا من خيارات تناول الطعام ومرسى للقوارب والعديد من الفرص لممارسة الرياضات المائية وحمام سباحة مع جزء خاص للأطفال.

صوفيا جاردن ريزورت

يعتبر صوفيا جاردن ريزورت واحدا من أفضل الفنادق في بالاوان للعائلات، وهو فندق بوتيك صغير في منطقة هادئة.

يحتوي على 8 غرف مع تفاصيل تقليدية ولمسات خشبية، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلايات كهربائية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتتميز الغرف العائلية بأنها فسيحة وتكفي حتى 4 أفراد.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

42°C
Clear sky
الأربعاء
6%
02:10 AM
Min: 29°C
937
03:46 PM
Max: 46°C
NNW 7 m/s

جديد المقالات