شوا‏ إنتركونتيننتال فستيفال سيتي يطلق عرض “شاي ما بعد الظهيرة”

أعلن مطعم وباتسري شوا الواقع في فندق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي، والذي أصبح أحد الوجهات الفرنسية الأكثر شهرة لقضاء وقت من الراحة في مدينة دبي، عن عرض وجبة “شاي ما بعد الظهيرة ” خلال شهر سبتمبر، والتي صُمّمت خصّيصاً لتلبي الذوق الإماراتي والعربي والعالمي أيضاً.

يتم تحضير وجبة “الشاي ما بعد الظهر” لمطعم شوا على يد الشيف بيير غانيير الحائزة على ثلاث نجمات ميشلين، وذلك باستخدام أرقى المكوّنات وأفضلها جودة.

وللبدء بتجربة “شاي ما بعد الظهر”، تُقدم تشكيلة من الأصناف والأطايب الفرنسية الفاخرة. وبعدها، سيستمتع الضيوف بتشكيلة من الحلويات اللذيذة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة فاخرة وعالمية من أنواع الشاي بالأوراق الكاملة والنكهات الغنية والفاخرة لشاي تشابا.

ويتم تقديمها في أكياس حريرية مميّزة ومصنوعة يدوياً، وذلك يومياً، من الساعة 2:30 وحتى الساعة 5:30 بعد الظهر على أنغام الموسيقى الهادئة، أو الدردشة مع العائلة أو الأصدقاء.

يقع إنتركونتيننتال فستيفال سيتي بجوار فستيفال سيتي مول، ويتميز بمسبح طوله 25 متر في الهواء الطلق والذي يمتد إلى شرفة تتمتَع بإطلالة بانورامية على مرسى دبي. كما يتوفر سبا كامل الخدمات يشمل العلاج العطري.

وتم تزويد جميع الغرف المشمسة في الفندق بنوافذ كبيرة مطلة على أفق ناطحات السحاب. كما تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات متعددة اللغات ومشغل دي في دي ومشغل سي دي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات