“شيراتون” يعزز خدماته.. ولا يخشى المنافسة

أكد السيد نيك هيث المدير العام لفندق ومنتجع شيراتون الدوحة، أن سوق الضيافة القطري يشهد نمواً كبيراً ويضم كبرى العلامات الفندقية في العالم، مشيرا الى أن استراتيجية شيراتون الدوحة تعتمد على تعزيز مكانة الفندق محلياً وإقليمياً.

وقال خلال لقائه مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية، إن فندق ومنتجع شيراتون الدوحة ليس بحاجة للتعريف أو التسويق لمقوماته حيث إنه الفندق الأول والأكبر في الدوحة وهو فندق المؤتمرات والاجتماعات الأهم لما يمتلكه من مرافق مناسبة على مستوى عال ووفق معايير عالمية، لافتا الى أن شيراتون الدوحة منافس لكل الفنادق الجديدة ولا يخشى هذه المنافسة الإيجابية والبناءة التي من شأنها رفع مستوى ودعم قطاع الضيافة المحلية بشكل عام.

وأكد المدير العام أن فندق ومنتجع شيراتون الدوحة يعد من أعرق وأقدم الفنادق الفاخرة في قطر وهو يعمل باستمرار على إطلاق خدمات جديدة، مشيرا الى مطعم المسكر الجديد الذي يتميز بإطلالة ساحرة على المياه تعززها قائمة من أفضل المأكولات البحرية، حيث يمزج مطعم المسكر المطبخ المتوسطي مع اليوناني ليقدم تجربة طعام فريدة من نوعها تجسد القيم التقليدية والتراث الغني الذي يتميز به شيراتون الدوحة.

وقال :”نفتخر اليوم بأن نكون جزءاً من هذا الفندق الرائد ضمن عائلة ستاروود العريقة وأتطلع للعمل مع الفريق لتحقيق أهدافنا. إننا نسعى لنكون الأفضل على الإطلاق في تقديم إقامة مميزة للضيوف وسنواصل إضافة لمساتنا الخاصة التي تعرف عن الفندق وجعلته يستحق الجوائز العديدة التي فاز بها”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الأربعاء
32%
03:16 AM
Min: 11°C
948
02:03 PM
Max: 26°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات