صالون المجوهرات الدولى بالرياض 22 أبريل برعاية سمو الاميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز

أسبوع السعودية للتصميم 2015 برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله ومشاركة 70 عارضا لأحدث تشكيلات المجوهرات .
حيث تحتفل المملكة العربية السعودية والمشهد الإبداعي من خلال استضافة سلسلة من الأحداث من أنحاء العاصمة، الرياض. وتستضيف هذا الحدث، الذي يهدف إلى خلق منصة لمناقشة تصميم سلسلة من الأحداث والمعارض برعاية وسلسلة من المحادثات التي غطت تخصصات متعددة من الفن الزخرفي، والتصميم، للفن والتصوير والطباعة، والأزياء.
تنزيل (8)
استضاف منتدى التصميم” تصميم أسبوع السعودية “عدة شخصيات مؤثرة من مجالات الموضة ، والفن، ورجال الأعمال الذين جاؤوا معا لاكتشاف ، واستكشاف ومناقشة بعض القضايا الأكثر إلحاحا التي تواجه مجال التصميم في المنطقة اليوم.
وتشمل هذه الشخصيات الرئيس التنفيذي لمجموعة ألفا صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، الرئيس التنفيذي لمجموعة صندوق الفنون الجميلة فيليب هوفمان، مدير معرض التصميم أيام دبي سيريل زاميت، أستاذ مساعد الدكتورة مها سنان، المدير الحائز على جائزة ديبورا رايلي درابر، ملك عتيقة والمدير الإبداعي كاميرون فضي، المصور فيصل المالكي، الفنان منال Doway- و، والفنان عبدالناصر غارم، المصمم الصناعي خالد الشعفار، وكثير من المتحدثين والضيوف.
مع سلسلة من الأحداث المفتوحة التي تتجاوز المكان الرئيسي ، وقد جمع الأسبوع السعودي للتصميم 2014 تحت سقف واحد كلا الماجستير الدولية والمحلية للتصميم وكذلك الفنانين الناشئين. شملت أماكن المشاركة متجر هالة، مدن بوتيك، معرض غلوب في فندق الفيصلية، هارفي نيكولز الرياض، لام معرض الفنون، نائلة معرض الفنون ومؤسسة الملك فيصل الخيري.
أسبوع السعودية للتصميم 2015
الاستعدادات المرتقبة للمعرض عام 2015 تجري حاليا. وسوف تأخذ مكانها SDW 2015 في 22 أبريل عام 2015. وموقع المعرض لمزيد من التفاصيل عن المعرض الرجاء الدخول :
www.saudidesignweek.com
.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الخميس
11%
02:58 AM
Min: 17°C
948
02:14 PM
Max: 30°C
E 3 m/s

جديد المقالات