طيران الإمارات ترفع طاقة نقل الركاب إلى سان بطرسبرغ

أعلنت طيران الإمارات أمس عزمها رفع طاقة نقل الركاب إلى مدينة سان بطرسبرغ الروسية، وذلك باستبدال الطائرة التي تشغلها حالياً على هذا الخط، بواحدة أكبر من طراز بوينغ 777-300ER.

واعتباراً من 25 أكتوبر/تشرين الأول 2015، ستبدأ الناقلة تدريجياً تشغيل 6 من رحلاتها السبع الأسبوعية إلى سان بطرسبرغ باستخدام طائرة البوينغ 777 عوضاً عن طائرة الإيرباص 300-200، في حين ستعمل على تشغيل الرحلة السابعة باستخدام طائرة البوينغ اعتباراً من 1 ديسمبر/كانون الأول 2015.

وسوف تسهم الطائرة الجديدة بتوفير 50% زيادة في السعة المقعدية إلى تلك الوجهة الروسية التي بدأت طيران الإمارات خدمتها في نوفمبر/‏‏تشرين الثاني 2011.

وستوفر أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، لتصبح طيران الإمارات أول ناقلة دولية توفر هذه الخدمة إلى سان بطرسبرغ، بالإضافة إلى 42 مقعداً تتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد رحبة في الدرجة السياحية.

ومع توفيرها خدمة الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، ستعمل طيران الإمارات على تقديم مستويات جديدة من الراحة في الأجواء لم توفرها من قبل أية شركة طيران أخرى تعمل إلى سان بطرسبرغ.

ويستمتع الركاب على متن طائرة البوينغ 777 بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2000 قناة ترفيهية حسب الطلب، بالإضافة إلى وجبات طعام شهية يقدمها لهم مضيفون ينتمون إلى أكثر من 120 جنسية.

كما يستمتع المسافرون بوزن أمتعة مجاني سخي قدره 30 كيلوغراماً في الدرجة السياحية و40 كيلوغراماً في درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً في الدرجة الأولى.

وتربط طيران الإمارات القادمين من روسيا، بالعديد من محطاتها العالمية عبر آسيا بما في ذلك خدمتها الجديدة إلى بالي، وجزيرة بوكيت التايلاندية والعديد من المدن الأسترالية.

وبالمقابل، تربط الناقلة القادمين من محطاتها في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا بمدينة سان بطرسبرغ موفرة خيارات ملائمة للسياح ورجال الأعمال الراغبين بالسفر إلى روسيا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الجمعة
19%
02:59 AM
Min: 14°C
946
02:14 PM
Max: 30°C
NNE 1 m/s

جديد المقالات