طيران الإمارات تستعرض خطط خدمتها اليومية الجديدة إلى سيبو وكلارك

استضافت طيران الإمارات في مقرها الرئيس بدبي أكثر من 75 من شركاء صناعة السفر لمشاهدة عرض خدمتها اليومية الجديدة إلى سيبو وكلارك في الفلبين بالمشاركة مع هيئة ترويج السياحة الفلبينية.

وتطلق طيران الإمارات خدمتها الجديدة إلى سيبو وكلارك بعد أربعة أسابيع، وسوف تساهم الخدمة الجديدة في تعزيز حركة السياحة الدولية، ودعم حملة زوروا الفلبين ثانية في 2016 التي أطلقتها وزارة السياحة الفلبينية.

وصرح خالد بالجافلة نائب رئيس طيران الإمارات الإقليمي للعمليات التجارية لدولة الإمارات وسلطنة عمان انه سوف تشكل خدمة سيبو وكلارك أول خط جديد لنا منذ بداية عام 2016، ونحن على استعداد تام لإطلاقها في الموعد المحدد، حيث نقوم حالياً بترويج هاتين الوجهتين في دبي والمنطقة وعبر العالم من أجل استقطاب السياح في الاتجاهين.

هذا ويذكر أن طيران الإمارات نقلت منذ إطلاق خدمتها بين دبي ومانيلا عام 1990 أكثر من 7.5 مليون فلبيني وسائح ورجل أعمال، وزاد عدد الركاب الذين نقلتهم على هذا الخط في العام الماضي وحده على 550 الفاً.

وتدشن الناقلة اعتباراً من 30 مارس المقبل الساعة 2:55 صباحاً رحلاتها ئي كيه 338 من مطار دبي الدولي إلى مطار ماكتان- سيبو الدولي الساعة 3:50 عصراً، ثم تغادر من هناك في الساعة 5:25 مساءً لتصل إلى مطار كلارك الدولي في الساعة 6:45 مساءً.

وستشغل الرحلة علي طائرة البوينج 777-300ER بتوزيع الدرجتين التي توفر 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و386 مقعداً في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى طاقة شحن قدرها 14 طناً في كل اتجاه.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات