«طيران الإمارات» تضاعف خدمة بوكيت إلى رحلتين يومياً

أعلنت شركة «طيران الإمارات» أمس، مضاعفة خدمتها الحالية بين دبي وجزيرة بوكيت في تايلاند، لتصبح رحلتين يومياً (الرحلة الجديدة منهما تغادر في موعدين مختلفين بالأسبوع)، اعتباراً من الأول من ديسمبر المقبل، وذلك استجابة للطلب القوي على هذه الوجهة السياحية ولضمان انتقال سلس يتيح للمسافرين القادمين من أوروبا والأميركتين والشرق الأوسط مواصلة رحلاتهم بسهولة أكبر عبر دبي.

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، تيري أنتينوري، في بيان للشركة، إن «الرحلتين ستوفران لـ(طيران الإمارات) الفرصة لدعم مشروع توسعة مطار بوكيت الدولي الجاري تنفيذه حالياً، ما يدعم صناعة السياحة والسفر التايلاندية».

وأشارت الشركة إلى أنها ستخدم الرحلات الجديدة بطائرات «بوينغ 777-300ER» بتوزيع الدرجات الثلاث: ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وأوضحت أنه بناء على الموعد الأول للرحلة الجديدة، ستغادر الطائرة مطار دبي الدولي الساعة 10:55 ليلاً وتصل إلى بوكيت الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي. أما رحلة العودة فستقلع من بوكيت الساعة 9:30 صباحاً وتصل إلى دبي الساعة 1:20 ظهراً، وذلك أربع مرات أسبوعياً.

وبالنسبة للرحلة الثانية التي ستعمل ثلاث مرات أسبوعياً، فستغادر دبي الساعة 8:05 مساء لتصل إلى بوكيتت الساعة 5:10 من صباح اليوم التالي، فيما تقلع رحلة العودة من بوكيت الساعة 7:10 صباحاً وتصل دبي الساعة 11 صباحاً.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات