طيران الإمارات تضيف 4 رحلات أسبوعية إلى جزيرة بوكيت

أعلنت طيران الإمارات عزمها إضافة أربع رحلات جديدة أسبوعياً بين دبي وجزيرة بوكيت في تايلاند سترفع السعة المقعدية إلى 57%.

وسوف تخدم طيران الإمارات الرحلات الأسبوعية الأربع الجديدة ابتداءً من 1 ديسمبر/كانون الأول 2015، بطائرة من طراز بوينغ 777-300ER توفر 8 مقاعد في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وتغادر الرحلة EK396 مطار دبي الدولي في تمام الساعة 10.55 مساءً وتصل إلى مطار بوكيت الدولي عند الساعة 8.00 من صباح اليوم التالي. بينما تغادر رحلة العودة EK397 بوكيت عند الساعة 9.30 صباحاً وتصل إلى دبي عند الساعة 1.20 ظهراً.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: «تشهد خدمتنا اليومية إلى بوكيت منذ إطلاقها في عام 2012 نجاحاً وإقبالاً منقطع النظير. ويأتي قرارنا إضافة أربع رحلات منتظمة أسبوعياً نتيجة زيادة الطلب على السفر مع طيران الإمارات فضلاً عن الشعبية الواسعة التي تحظى بها بوكيت كوجهة سياحية عالمية».

وأضاف أنتينوري: «تتميز الرحلات الأربع الجديدة بتوقيتها الملائم الذي سيسهم بدوره في تعزيز رحلات الربط عبر شبكة خطوطنا فضلاً عن موعد وصولها الصباحي، ما سيتيح للسياح وقتاً أكثر للاستمتاع بمعالم الجزيرة المدهشة».

وتأتي خطوة طيران الإمارات لتعزيز خدمتها إلى بوكيت في أعقاب إبرام الناقلة أخيراً مشاركة في الرموز مع بانكوك إيرويز، التي أضافت 14 محطة جديدة إلى شبكة طيران الإمارات.

ويستمتع الركاب على متن طائرة البوينغ 777 بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2000 قناة ترفيهية حسب الطلب، تعرض مختلف الأفلام العالمية الحديثة والكلاسيكية والبرامج التلفزيونية، إضافة إلى ألعاب الفيديو والكتب المسموعة والموسيقى.

يذكر أن طيران الإمارات تشغل حالياً 42 رحلة أسبوعياً إلى بانكوك و7 رحلات أسبوعياً إلى جزيرة بوكيت.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

20°C
Clear sky
الثلاثاء
26%
02:53 AM
Min: 20°C
952
02:21 PM
Max: 33°C
NW 2 m/s

جديد المقالات