طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة إلى ينتشوان وجيانجو في الصين

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها توسيع خدماتها إلى جمهورية الصين الشعبية، وذلك بإطلاق خدمة جديدة إلى مدينتي ينتشوان وجيانجو بمعدل أربع رحلات في الأسبوع، اعتباراً من 3 مايو /أيار 2016.

وسوف توفر هذه الخدمة ربطاً دولياً لاثنتين من أسرع المدن الصينية نمواً، كما ستوسع محطات طيران الإمارات في البر الصيني إلى خمس، حيث تخدم الناقلة حالياً برحلات يومية إلى ثلاث مدن هي: العاصمة بكين وشنغهاي وجوانزو.

وتقع ينتشوان، عاصمة إقليم ننجيزيا إلى الغرب من النهر الأصفر وشرقي جبل هيلان. وتعتبر المدينة، التي يسكن أعداد كبرى من المسلمين فيها، بوابة تربط الصين مع الدول العربية. أما جيانجو فهي عاصمة إقليم هينان وعقدة المواصلات الرئيسة في وسط الصين، فتعد مركزاً تعليمياً وتكنولوجياً واقتصادياً.

وسوف تربط طيران الإمارات ينتشوان وجيانجو مع محطات جديدة عدة من خلال توقف واحد في دبي، كما ستدعم انسياب حركة التجارة والسياحة إلى منطقتي وسط وغربي الصين، اللتين تشهدان نمواً سريعاً.

اعتباراً من 3 مايو /أيار 2016، سوف تقلع رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 326» من مطار دبي الدولي في الساعة 2:45 صباح أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت، وتصل إلى مطار هيدونج الدولي في ينتشوان في الساعة 1:35 بعد الظهر، ثم تستأنف الرحلة مغادرة مدينة ينتشوان في الساعة 3:20 عصراً، لتصل إلى مطار جينجينج الدولي في جيانجو في الساعة 5 مساء.

أما رحلة العودة «ئي كيه 327» فتغادر جيانجو في الساعة 9:10 ليلاً، وتصل إلى ينتشوان في الساعة 10:55 ليلاً، ثم تغادرها في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل لتصل إلى دبي في الساعة 4:30 من صباح اليوم التالي.

وسوف تخدم طيران الإمارات المحطتين الجديدتين في الصين بطائرات البوينج 777-200LR بتقسيم الثلاث درجات سعة 266 مقعداً و14 طناً من طاقة الشحن في كل اتجاه.

ومن المتوقع أن تشمل البضائع التي ستحملها رحلات طيران الإمارات الإلكترونيات بما فيها الهواتف المحمولة من جوانجو، والمنتجات الزراعية مثل توت غوجي، وأصواف الكشمير من ينتشوان.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

20°C
Clear sky
الثلاثاء
30%
03:16 AM
Min: 11°C
947
02:03 PM
Max: 24°C
NE 4 m/s

جديد المقالات