طيران الإمارات تطلق خدمتها الجديدة إلى مشهد الايرانية

حطت رحلة طيران الإمارات الافتتاحية فجر أمس في مطار مشهد الدولي، مدشنة بذلك خدمة الناقلة الجديدة إلى ثاني محطة في إيران، والمحطة رقم 148 ضمن شبكتها العالمية التي تغطي 81 دولة ضمن قارات العالم الست.

وصول الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية

وسوف تعمل خدمة طيران الإمارات الجديدة بمعدل خمس رحلات في الأسبوع بطائرات إيرباص A330-200 بتقسيم الدرجتين والثلاث درجات.

وتغادر رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 967» مطار دبي الدولي في الساعة 4:10 فجر أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة، لتصل إلى مشهد في الساعة 7 صباحاً.

أما رحلة العودة «ئي كيه 968»، فتقلع من مطار مشهد الدولي عند الساعة 8:45 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 10:45 صباح نفس الأيام.

علماً بأن أوقات الوصول إلى مشهد والمغادرة هي حسب التوقيت الصيفي في إيران، الذي سينتهي العمل به في 22 سبتمبر/أيلول الجاري. وبعدها ستكون الأوقات المذكورة أبكر بساعة واحدة.

وسوف توفر «الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، بفضل الرحلات الأسبوعية الخمس بين دبي ومشهد، طاقة شحن على رحلات الركاب تزيد على 150 طناً كل أسبوع بين دولة الإمارات وإيران.

وهو ما سيعزز حركة الصادرات الإيرانية من الفواكه والخضراوات الطازجة والمكسرات والزعفران، وكذلك واردات البلاد من اللحوم والأدوية والمعدات الطبية والمكائن وقطع غيار السيارات.

وكانت طيران الإمارات قد باشرت خدمة إيران منذ عام 1990 برحلتين أسبوعياً إلى طهران، وتشغل اليوم أربع رحلات يومياً، وقد نقلت منذ العام 1990 أكثر من 7 ملايين راكب من وإلى إيران.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات