طيران الإمارات تفوز بثلاث جوائز من بيزنس ترافلر 2016

أعلنت طيران الإمارات حصولها على ثلاث جوائز ضمن جوائز بيزنس ترافلر لعام 2016، كان أبرزها الجائزة المرموقة “أفضل ناقلة جوية في العالم”، بالإضافة إلى الجائزتين “أفضل درجة سياحية”، و “أفضل أطقم خدمات جوية”.

تم تسليم جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط لعام 2016 في حفل حضره حشد كبير من مسؤولي صناعة الطيران، وتم اختيار الفائزين بهذه الجوائز من خلال عملية تصويت مفتوحة أجرتها بيزنس ترافلر بين قرائها.

وقال تيري انتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية أن مسافرون طيران الإمارات يقعون دوماً في موضع القلب في كل ما نقوم به، ولهذا نحن ملتزمون بالاستثمار المتواصل في أفضل التقنيات والمنتجات والخدمات وأعلاها جودة لضمان استمرار منح مسافرين تجربة سفر متميزة.

وأعرب أن طيران الإمارات تشكر قراء بيزنس ترافلر في منطقة الشرق الأوسط علي هذا التقدير، وأكد أن الناقلة ستعمل بدأب للحفاظ على مستوى أدائنا العالي لتلبية وتجاوز توقعات المسافرين.

ويعدّ الحصول على هذه الجوائز المرموقة تأكيداً جديداً لالتزام طيران الإمارات بالتميز والابتكار في مختلف أنشطتها وعملياتها إذ واصلت الناقلة احتلال مكانة رائدة في ريادة معايير متفوقة جديدة تعيد تعريف تجربة السفر الجوي، وهو ما يتجسد في مجالات كثيرة، منها نظام الترفيه الجوي الحائز على جوائز عالمية، والذي يوفر خيارات ترفيهية لا حصر لها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات