طيران الإمارات: 300 ألف مسافر متوقع من دبي خلال سبتمبر

 توقعت شركة «طيران الإمارات» أن يسافر أكثر من 300 ألف راكب من المواطنين الإماراتيين والمقيمين في الإمارات خلال الشهر الجاري وإجازة عيد الأضحى على رحلاتها المغادرة من مطار دبي الدولي، وذلك لقضاء عطلات قصيرة أو زيارة الأهل والعائلة.

وأفادت الشركة في بيان لها، بأنه وفقاً لسجل حجوزاتها، فإن حركة المسافرين ستصل إلى الذروة خلال اليومين المقبلين، إذ من المتوقع أن يتجاوز عدد الركاب المغادرين عبر مطار دبي 76 ألفاً، مشيرة إلى أن حركة الركاب المغادرين شهدت تصاعداً منذ أمس، وسيستمر الارتفاع حتى 28 سبتمبر الجاري.

وذكرت الشركة أن هذه الأعداد الكبيرة من المسافرين، تمثل نمواً بنسبة 65% في الحجوزات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبينت أن حجوزات الوجهات القصيرة شكلت 52%، في حين بلغت نسبة حجوزات الوجهات بعيدة المدى 48%.

ويزيد عدد حجاج بيت الله الحرام، الذين تواصل «طيران الإمارات» نقلهم إلى السعودية على 200 ألف حاج.

وفي المقابل، تتوقع «طيران الإمارات» أن تنقل إلى دبي وما بعدها خلال الفترة نفسها أكثر من 190 ألف راكب من المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا والولايات المتحدة الأميركية وجنوب إفريقيا.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، إن الحجوزات على رحلات (طيران الإمارات) تشهد إقبالاً كبيراً، خصوصاً خلال فترة الأعياد، ما يعد شاهداً على جودة وتميز الخدمات التي تقدمها الشركة لمتعامليها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات