طيران الاتحاد.. يطرق باب «الموضة» من خلال رعاية طويلة الأمد

 أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن اتفاقية عالمية شاملة جديدة مع مؤسسة WME | IMG لتصبح الشريك الرئيسي طويل الأمد لصناعة الموضة من خلال دعم 17 فعالية لأسبوع الموضة حول العالم سنوياً.

وبموجب الاتفاقية التي تعتبر أول رعاية طيران متعددة الجنسيات تدعم صناعة الموضة وتستمر لعدة سنوات، ستصبح الاتحاد للطيران شركة الطيران الرسمية لفعاليات أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وبرلين وسيدني ومومباي، وتشمل هذه الفعاليات، أسبوع الموضة في نيويورك: العروض، أسبوع MADE/ ميد للموضة، وأسبوع الموضة في لندن، تشكيلة لندن: تشكيلة الرجال، وأسبوع الموضة في ميلانو: ميلانو موضا أومو، وأسبوع الموضة من مرسيدس بنز في برلين وأسبوع الموضة من مرسيدس بنز في أستراليا وأسبوع لاكمي للموضة (مومباي).

وستكون شركاء الاتحاد للطيران، العلامة التي تضمّ سبع شركات طيران تمتلك الاتحاد للطيران فيها حصص أقلية، طرفاً أيضاً في اتفاقية الاتحاد للطيران مع مؤسسة WME | IMG التي تضمّ محفظة للموضة تشمل أكثر من 30 فعالية حول العالم وتضمّ شركات تابعة مثل أي إم جي موديلز، وأرت + كوميرس وذي وول جروب، التي تدير أيقونات الموضة في مجال عروض الأزياء والتصوير والتصميم.

ستساعد أليطاليا وجيت آيروايز وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل ونكي والاتحاد الإقليمية الأشخاص المطلعين بشؤون الموضة في الوصول والتواصل والعرض في اللحظات الرئيسية والهامة لصناعة الموضة على مدار العام.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تلك تُعدّ شراكة جديدة هائلة بالنسبة للاتحاد للطيران. فسوياً مع مؤسسة WME | IMG، تمكنّا من خلق علاقة تسويق فريدة أصبحت حاليًا تربط مجتمع الموضة على امتداد الأسواق الرئيسية.” “تُمثل أسابيع الموضة والاتحاد للطيران توافقاً مثالياً من حيث العلامة التجارية، إذ نشترك في صفات هامّة مثل التميّز والطموح والابتكار. وتتجسد هذه الصفات في عروضنا المشهورة في الخدمة والضيافة. وبالمثل، فإن التصميم والأناقة يعتبران اهتمامين ثقافيين هامين لكثير من ضيوفنا.”

“تعتبر هذه الاتفاقية مميّزة لأنها تتجاوز الرعاية التقليدية فضلاً عن كونها الاتفاقية الأولى عالمياً بالنسبة لمجموعة طيران. ونتيجة لنموذج أعمالنا، فإن “شركاء الاتحاد للطيران” ستكشف بصورة جماعية عن سلسلة واسعة من مبادرات الموضة الجديدة المدهشة في سوقنا المحلي بأبوظبي وعلى امتداد العالم.”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Overcast clouds
الإثنين
72%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات