«طيران ناس» تدشن أولى رحلاتها إلى أبوظبي

دشن طيران ناس امس الأول خدمته الجديدة للربط بين الرياض وأبوظبي عبر خمس رحلات مباشرة أسبوعياً، وذلك في خطوة مهمة تُعد حجر زاوية رئيسي في خطة نمو الناقل الوطني السعودي.

وعبر إطلاق الخدمة الجديدة تصبح أبوظبي الوجهة الرابعة التي تُضاف إلى شبكة طيران ناس في منطقة الخليج عقب دبي والكويت والبحرين فضلاً عن توسيع خدمة رحلات شركة الطيران الاقتصادي الرائدة لتصل إلى 26 وجهة داخل المملك وخارجها.

وقال كيفين نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران في الحفل الذي أقامته “طيران ناس” احتفالا بتدشين أولى رحلاتها إلى أبوظبي، بدأ اتفاق المشاركة بالرمز مع طيران ناس منذ أكثر من ثلاث سنوات واليوم تطورت هذه الشراكة لتعزيز فرص تُكمّل رحلات الاتحاد للطيران الأسبوعية القائمة حاليا بين أبوظبي والرياض والبالغ عددها 13 رحلة مما سيُسهم في توفير 18 رحلة أسبوعيا للضيوف.

وقال بندر بن عبدالرحمن المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: يسرنا أن نطلق خمس رحلات مباشرة أسبوعياً إلى أبوظبي للربط بين العاصمتين الخليجيتين فيما نقدم خيارات سفر ملائمة ومعقولة الكلفة للمسافرين بين الوجهتين وتُعد إضافة أبوظبي إلى شبكة رحلات منطقة دول الخليج خطوة استراتيجية مهمة لطيران ناس لعدة أسباب من بينها تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع الاتحاد للطيران فضلاً عن توطيد أواصر الصداقة الراسخة والروابط الثنائية القوية في مجالي الاقتصاد والأعمال بين البلدين.

وأضاف انه نظراً لمكانة أبوظبي البارزة المتنامية كوجهة سياحية تستقطب العائلات ومركز إستراتيجي للأعمال فإن إطلاق الخدمة الجديدة سيسهم في جذب المسافرين السعوديين بدرجة كبيرة.

من جانبه قال المهندس محمد مبارك المزروعي الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي اننا نرحب برحلات طيران ناس إلى العاصمة الإماراتية حيث تأتي الخدمة الجديدة تماشياً مع استراتيجيتنا لزيادة خطوط الشركة وفي الوقت ذاته تقديم تجربة عالمية المستوى للضيوف سواء كانوا مسافرين للعمل أو الترفيه.

وأضاف أن إطلاق تلك الرحلات الاستراتيجية يعد استكمالاً ناجحاً للجهود المشتركة لكلٍ من مطارات أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة على الصعيدين الإقليميي والدولي ..ونتطلع إلى التعاون الكامل مع طيران ناس لضمان نجاح تلك الخدمة الجديدة بدءاً من عمليات المناولة الأرضية التي تجرى بكفاءة وفي أوقاتها وحتى إجراءات السفر التي تتم بسهولة ويسر داخل المطار.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 4 m/s

جديد المقالات