طيران ناس يحصد جائزة أفضل ناقل جوي يدعم السياحة العربية

حصل طيران ناس علي جائزة أفضل ناقل جوي عربي يدعم السياحة العربية، ضمن جوائز أوسكار الإعلام السياحي لعام 2016 التي نظمها المركز العربي للإعلام السياحي على هامش ملتقى سوق السفر العربي الذي أقيم في دبي بمشاركة 82 دولة.

وتندرج جائزة طيران ناس ضمن السبع جوائز التي حصدتها المملكة العربية السعودية في جوائز أوسكار الإعلام السياحي للعام 2016حيث تلقى جوائز الإعلام السياحي اهتمامًا كبيرًا من صناع السياحة والفندقة بالمنطقة العربية.

وأعرب الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة عن سعادته بتكريم طيران ناس،  وقال أن الفوز بهذه الجائزة يؤكد حجم الثقة التي نالها طيران ناس من قبل المصوتين والمنظمين في المركز العربي للإعلام السياحي.

وقال حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن الهدف من الجوائز هو دعم الحركة السياحية في الدول العربية، وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة.

وسلم الأستاذ أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي، والأستاذ حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي الجوائز للفائزين، وسط حضور وزيري السياحة في المغرب والأردن ومحافظ جنوب سيناء المصرية، ومسؤولي 22 مدينة وهيئة سياحية عربية، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام والفنادق ووكالات السفر والسياحة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الأربعاء
33%
02:54 AM
Min: 18°C
947
02:20 PM
Max: 32°C
NW 2 m/s

جديد المقالات