عروض خاصة خلال شهر أبريل في قصر الإمارات

بمجموعات فريدة من نوعها من المأكولات يدعو فندق قصر الإمارات ضيوفه للاستمتاع خلال شهر أبريل المقبل، إذا أعلن الفندق عن إطلاق عروضه الترويجية لهذا الشهر، في سبيل راحة الضيوف والزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم .
ودعا القصر ضيوفه ونزلائه للتمتع بالهدوء وبأشعة الشمس وباشهى المأكولات عند بركة السباحة حيث مثل المشاوي الكلاسيكية و المأكولات البحرية مع مجموعة واسعة من الأسماك والمحار الطازج والشاورما وخبز تندوري من الساعة 12.30 حتى الساعة 4.30 بعد الظهر باسعار خاصة .
كما دعا الضيوف والنزلاء لقضاء يوم لاينسي في سبا قصر الامارات النادي الصحي الشهير والذي يقدم خدمات مبتكرة لامثيل لها في المنطقة .
وذكر الفندق ان عرض سبا قصر الامارات لشهر ابريل 2015 يشمل التمتع باللياقة البدنية وحوض سباحة ونادي الشاطئ عند حجز ساعتين في النادي والعرض يشمل الدخول المجاني الى هذه المرافق والتمتع ايضا بالرياضات المائية غير الآلية. ويستمر هذا العرض الخاص حتى 30 أبريل 2015
ويمكن لعشاق الشوكولاته التمتع باشكال وانواع مختلفة من هذه الحلويات في المقهى الأنيق في قصر الإمارات بالاضافة الى الشوكولاته المثلجة وعوامات الشوكولاته طيلة شهر ابريل ايضا.
ويعد قصر الإمارات فندقا راقيا في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويدار من قبل شركة كمبينسكي، ومنح الفندق جائزة “انترناشيونال فايف ستار دايموند” كأفضل منتجع في الشرق الأوسط.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات