عروض خاصة للعائلات في فندق نادي الضباط أبوظبي

يواصل فندق نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، عروضه الترويجية الخاصة للعائلات لقضاء أجمل العطلات خلال موسم الصيف الحالي، وقال الفندق إن هذه العروض لجميع الضيوف من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، تستمر حتى الأول من سبتمبر/أيلول 2015 وبسعر 400 درهم للغرفة.

وأوضح بيتر فريمان، نائب مدير عام الفندق، سوف يستمتع الضيوف الذين يقومون بالحجز المسبق بعروض حصرية أثناء مدة الإقامة، وبخصومات من 20٪ على المطاعم الرئيسية للفندق، وخصم 25٪ على جميع المرافق الترفيهية، باستثناء ملاعب كرة القدم.

وخصومات تصل إلى 50٪ على مجموعة مختارة من العلاجات والتدليك في النادي الصحي الفاخر الذي يضم مرافق ترفيهية ورياضية متنوعة.

ويقام حالياً في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، المعسكر الصيفي للأطفال ليضفي المزيد من المرح والترفيه للأنشطة التي تستمر على مدار شهر كامل، من أجل المزيد من تعزيز مهارات المشاركين.

ويستمر هذا الحدث حتي يوم 27 أغسطس/آب الجاري، ويستقبل الأطفال من 5 سنوات حتى 13 سنة. وصممت الأنشطة هذا العام لتكون تعليمية بقدر ما هي مسلية وتحقق تحسناً في التنسيق الحركي، والتوازن وخفة الحركة لكل المشاركين.

ويضم فندق نادي الضباط أحدث المعدات المخصصة للترفيه في المنطقة، إذ توجد صالات رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً، والمسبح الأولمبي الداخلي مع جاكوزي فخم، وحمامات البخار الفسيحة مع السبا، وساونا وحمام سباحة في المياه الباردة.

ويشمل مرافق أخرى مثل نادي الرماية الحية، وصالات البينت بول، ومركز البولينج، إضافة إلى المرافق الرياضية الحركية مثل قاعة تنس الطاولة، وملاعب الإسكواش وملاعب كرة القدم في الأماكن المغلقة، وكذلك الهواء الطلق، والكرة الطائرة وملاعب التنس الداخلية وملاعب كرة السلة وملعب سباقات المضمار والميدان.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات