عشر من أهمّ المدن في الموضة اليوم

أصبحت الموضة اليوم ظاهرة عالميّة و يبدو أنّ بعض الأماكن تتقيّد بها أكثر من غيرها في العالم. إنّ بعض المدن المهمّة و المتأثّرة بالموضة اليوم تلفت الانتباه و قد يقرّر كلّ منّا أن يتفقّدها عن كثب. 
إليك أفضل المدن في ما يتعلّق بالموضة حالياً.

10. موسكو

تحوي هذه المدينة ثقافة متميّزة و عدداً من الأذكياء في مجال الإنترنت و هذا ما يؤثّر على الموضة في هذا المكان من العالم و فيها تجدين متاجر رائعة.

9. برلين

إنّ هذه المدينة مشهورة بحصريتها منذ فترة طويلة و فيها تقام أفضل المعارض و فيها متاجر ساحرة مع برامج رائعة. إنّها عاصمة ستتحسّن في المستقبل أكثر في مجال الموضة أيضاً.

8. انتويرب

تقع هذه المدينة في بلجيكا، قد تبدو صغيرة و غير مهمّة بالمقارنة مع غيرها و لكن في ما يتعلّق بالموضة فإنّها مهمّة جداً. فيها اكاديمية للفنون و قد خرّجت أسماءً معروفة في مجال الموضة اليوم.

7. لوس انجلس

في السنوات القليلة الماضية قامت لوس أنجلس بالكثير من التحسينات لتصبح اليوم من أهمّ المدن في مجال الموضة أيضاً. فيها تجدين عدداً من أفضل المتاجر لماركات الموضة الفخمة و فيها تُقام الكثير من المعارض الخاصّة بالموضة.

6. كوبنهاغن

تقوم كوبنهاغن بإنتاج مجموعة موضة تلو الأخرى كلّ فترة و كلّ منها تبيّن جمال هذه المدينة و عنايتها بكلّ ما يُعدّ تصميماً ذكيّاً و تراثاً رائعاً. فيها كلّ فترة تجدين متجراً جديداً يفتح أبوابه. 

5. ميلانو

لا يمكننا أن نضع هذه اللائحة من دون أن نذكر ميلانو و هي مرادف الفخامة بمتاجر الموضة التي تحويها منها غوتشي و فيندي و برادا و غيرها الكثير بالإضافة الى عدد من المصمّمين الذين يعيشون فيها و عروض الموضة التي تُقام فيها في كلّ فترة ما يجعلها تعجّ بالناس من مختلف أنحاء العالم.

4. لندن

تماماً كميلانو، لندن من المدن التي تستقبل أسابيع الموضة في كلّ فترة و هي حالياً تنافس باريس و نيويورك في مجال الموضة لأنّها تتوسّع و يزيد عدد ماركات الفخامة فيها كلّ فترة.

3. طوكيو

تحوي طوكيو ثقافة رائعة تجعلها من أكثر الأماكن سحراً في العالم، و بالنظر الى ذلك لا بدّ لها من أن تحوي أجمل متاجر الموضة و أكثرها تميّزاً. يستمدّ الكثيرون إلهامهم من هذه المدينة بما أنّهم إذا ما قصدوها يشعرون بكلّ هذا التميّز.

2. باريس

من منّا لا يعرف أنّ باريس هي مكان الفخامة المطلقة و من المواقع التي يفضّلها المصمّمون من مختلف أنحاء العالم. فيها تكثر عروض الموضة وفيها أفضل المتاجر منها لويس فويتون و ديور و جيفنشي و سان لوران و لانفان و غيرها الكثير و يزورها الكثير لاستمداد الإلهام منها بشكلٍ أو بآخر.

1.نيويورك

نعم بالنسبة لعدد من الناس فإنّ نيويورك هي من أهمّ المدن في مجال الموضة اليوم، فقد صنعت لها واقعاً مختلفاً. إنّها موقع يكافئ كلّ ما يزيد على جمالها جمالاً و لعلّ الموضة هي الأهمّ.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات