عطلات العيد فريدة في مواقع مميّزة من العالم

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تقدّم الفنادق من حول العالم عروضاً مميّزة جداً إليك أهمّها:

تختص شركة «سكوت دان» الحائزة جوائز في تنظيم الرحلات السياحية الفاخرة، و تقوم بإعداد برامج العطلات بحسب الطلب إلى وجهات رائعة للغاية في شتّى أنحاء العالم. فكل مستشاري السفر يقضون شهراً كاملاً كل سنة في المناطق و الوجهات ضمن اختصاصاتهم لصقل معرفتهم المحلّية، و بالتالي تصميم البرامج المثالية لعطلتك.

  •  منتجع فور سيزونز، خليج جيمباران، بالي

لقمّة الاسترخاء، اتجهي إلى بالي لقضاء عطلة جديرة في رحاب منتجع «فور سيزونز خليج جيمباران». استمتعي طوال اليوم بالتمدّد تحت أشعّة الشمس أو ركوب الأمواج، و في المساء انطلقي في نزهة على الشاطئ و شاركي الصيّادين المحليّين فرحتهم عند عودتهم من رحلات الصيد. و إن كنت تبحثين عن المغامرات المليئة بالحيوية و النشاط، يمكنك الاستمتاع بطيف واسع من الرياضات المائية، أو قضاء أوقات ممتعة و هادئة في مركز السبا الفاخر؛ فهناك حقاً شيء ما لكلّ شخص.
و يتضمن عرض «سكوت دان» سبع ليالي في المنتجع. و يسري هذا العرض فقط على حجز عائلة مكوّنة من أربعة أشخاص يتشاركون مسكناً بحديقة مع غرفتي نوم، مع وجبة الفطور، و يضمّ رحلات السفر من دبي، وخدمة المواصلات الخاصّة من المطار.

  •  منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا

يمتاز منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا بموقعه المنعزل و مساحته الشاسعة و الرحبة، ويقع على بحيرة خلّابة تحيط بها الشعاب المرجانية. و سيُحبّ الأطفال نادي «هوبيت كيدز»، فيما يمكن للآباء الاستمتاع بمركز السبا الصحّي المُشيّد على المياه، أو قضاء وقت ممتع في ملعب بطولات الغولف من تصميم النجم إرني إلس. و تعتبر فيلات مساكن الحدائق بغرفتي نوم مثالية تماماً للعائلات، حيث تزخر بمساحات داخلية رحبة، و أيضاً بفناء مغطّى مع بركة سباحة خاصّة ودافئة.
و يتضمن عرض «سكوت دان» خمس ليالي في منتجع فور سيزونز، موريشيوس. ويسري العرض فقط على حجز عائلة مكوّنة من أربعة أشخاص يسافرون معاً و يتشاركون فيلا من مساكن الحديقة بغرفتي نوم، متضمّناً وجبة الفطور والعشاء فقط، و يضمّ رحلات السفر من دبي، وخدمة المواصلات الخاصّة؛ و ليلتين مجاناً.

  •  سريلانكا

يشكّل شهر أيلول/ سبتمبر وقتاً رائعاً لزيارة مدن المثلّث الثقافي في سريلانكا، ولا سيما أنّ الطقس هناك يكون جافّاً في هذا الوقت من السنة، على عكس ما يعتقده الكثيرون. و تزخر المنطقة بأفضل ما تتخيّلينه: مواقع التراث العالمي المذهلة وفق تصنيف منظمة اليونيسكو، و الحدائق الوطنية المليئة بالفيلة الضخمة، و القرى الجميلة، و الفنادق الرائعة. و يقدّم منتجع «أولاغاللا»، أحد المنشآت الفندقية المفضلة لدينا، ترقية مجانية لوجبتي الفطور والعشاء من بداية أيلول/ سبتمبر و حتى 19 كانون الأول/ ديسمبر، ما يضيف قيمة ممتازة لهذه الباقة المثيرة بالفعل لقضاء العطلة.
و يشتمل عرض «سكوت دان» على باقة عائلية لعطلة فاخرة من اثنتي عشرة ليلة إلى سريلانكا. و يسري هذا العرض فقط على حجز عائلة مكوّنة من أربعة أشخاص يسافرون معاً، و يضمّ ترقية مجّانية لوجبتي الفطور والعشاء في منتجع أولاغاللا ورحلات السفر من دبي، و خدمة المواصلات، و جولة إرشادية خاصّة، و سيارة.

  •  الولايات المتحدة الأميركية

سافري مباشرة إلى لوس أنجلوس و انطلقي في رحلة رائعة بالسيارة إلى سان فرانسيسكو على الطريق السريع الشهير باسيفيك هايواي ون. استمتعي بإقامة مميزة في أرقى الفنادق الفاخرة في أرجاء لوس أنجلوس و على امتداد الشريط الساحلي لمنطقة بيغ سور، و تذوّقي أفضل المشروبات التي تشتهر بها كاليفورنيا و المحضّرة في سانتا ينز و نابا فالي، قبل أن تتوجّهي إلى قلب سان فرانسيسكو على ضفاف الخليج. و يشكّل كلّ من أيلول/ سبتمبر و تشرين الأول/ أكتوبر أفضل الأوقات لزيارة المعالم البارزة في كاليفورنيا، حيث يبدأ موسم الحصاد، و تزدان هذه المدينة الذهبية بحلة الصيف.
و يشتمل عرض سكوت دان على اثنتي عشرة ليلة و رحلة بالسيارة على الطريق السريع باسيفيك هاواي. يسري هذا العرض فقط على حجز شخصين يتشاركان الغرفة نفسها، و يضم رحلات السفر الدولية والمحلية، و استئجار سيارة يمكن قيادتها بكيلومترات غير محددة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات