عُمان- “السياحة” تعيد طرح 8 مواقع سياحية للاستثمار

أعلنت وزارة السياحة عن إعادة طرح عدد من الأراضي السياحية في عدد من المحافظات بالسلطنة. يأتي ذلك بعد أن كشفت الوزارة إبّان أعمال منتدى الرؤية الاقتصادي الرابع في مايو الماضي الجاري أنّها بصدد الإعلان عن عدد من الأراضي المطروحة للاستثمار السياحي.
 
وتتضمن الأراضي إقامة عدد من المشاريع السياحية والترفيهية حيث تطرح الوزارة فرصة للاستثمار السياحي في محافظة ظفار في ولاية ثمريت في منطقة (نجد الوسطى) وعلى مساحة عشرة آلاف متر مربع لإقامة مركز سياحي ترفيهي، أمّا في محافظة شمال الباطنة في ولاية صحار في منطقة وادي الجزي فتطرح الوزارة فرصة للاستثمار السياحي لإقامة مخيم سياحي بيئي.
 
أمّا في محافظة شمال الشرقية في ولاية المضيبي فتطرح الوزارة فرصة استثمارية لإقامة مركز ترفيهي وشاليهات وفي القابل في منطقة (نجد المجارمة) فالمجال متاح للمستثمرين لتنفيذ فندق من فئة ثلاث نجوم. أما في منطقة جنوب الشرقية فتطرح الوزارة مساحة تقدر بعشرة آلاف متر مربع في ولايتي الكامل والوافي وجعلان بني بوعلي لإقامة فندق من فئة ثلاث نجوم ومجمع مطاعم في منطقة النسيم الشرقي وحدري بلاد).
 
أمّا في محافظة الظاهرة في ولاية ضنك فتطرح الوزارة فرصة استثمارية لتشييد فندق ثلاث نجوم و مجمع مطاعم، أمّا في ولاية عبري فهناك فرصة استثمارية لإقامة مركز سياحة المغامرات للسيارات والدراجات الرملية في منطقة السليف.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الأحد
15%
02:56 AM
Min: 21°C
945
02:17 PM
Max: 31°C
SE 6 m/s

جديد المقالات