فتح المجال الجوي من وإلى مطار جازان ابتداء من اليوم الجمعة

قال يزيد بن فهد الرشيد مدير عام التسويق والإتصالات في ناس القابضة أنه وبعد أخذ الموافقة من هيئة الطيران المدني السعودي سوف يستأنف طيران ناس تشغيل رحلاته إلى مطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان لكل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ويأتي من حرص حكومتنا الرشيدة وهيئة الطيران المدني على سلامه جميع المواطنين والمقيمين،.
ونوهت الشركة إلى جميع ضيوف طيران ناس الراغبين في تعديل حجوزاتهم بسرعة الإتصال بمركز خدمات العملاء لطيران ناس على الرقم 920001234 والذي يعمل على مدار 24 ساعة أو عبر البريد الإلكتروني (csu@flynas.com ).
وأضاف يزيد بن فهد الرشيد مدير : “بإمكان ضيوف طيران ناس الذين لديهم حجوزات مسبقة على رحلات مطار أبها بإمكانهم التواصل ايضا مع خدمات العملاء وتحويل حجوزاتهم من وإلى مطار جازان ولكي نتمكن من ترتيب حجوزات الطيران لضيوفنا الكرام.”
واختتم الرشيد قائلاً انه جاري التنسيق والمتابعة مع هيئة الطيران المدني بشأن الرحلات المتعلقه من وإلى مطار أبها وفي حال اخذ طيران ناس الموفقه بإستئناف الرحلات سيتم مباشرة نشر بيان صحفي بهذا بالإضافة أننا سنقوم بالتواصل مع ضيوف طيران ناس الذين لديهم حجز مسبق.
واضاف الرشيد نود أن نعتذر لجميع ضيوف طيران ناس عن أي إزعاج حدث بسبب الظروف الخارجة عن إرادتنا ، ونفيدهم بأن “طيران ناس” دائماً تسعى وتحرص على خدمة المسافرين.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

23°C
Clear sky
الأحد
25%
03:00 AM
Min: 16°C
947
02:12 PM
Max: 30°C
ESE 2 m/s

جديد المقالات