“فريق رحلات غازي” ينظم رحلته الثانية إلى جبال نهاية العالم

أعلن فريق ⁧رحلات غازي⁩ ⁦⁩عن فتح التذاكر لرحلته القادمة إلى “جبال نهاية العالم” والتي ستنطلق يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر في تمام الساعة الثانية مساءً و إلى العاشرة ليلاً. 

و يعتبر غازي للرحلات السياحية و رحلات المغامرات مؤسسة وطنية سعودية رائدة محليا في قطاع السياحة الداخلية والخارجية ، وقد عرفت بحسن سمعتها منذ تأسيسها عام ٢٠١٠ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. ويديرها كبار الموظفين المحبي للمغامرات والذين يتمتعون بخبرة دولية في مجال السفر والضيافة وتهتم المؤسسة بتوفير تجربة فريدة من نوعها في السفر والسياحة والتي تجسد نمط حياة متفوقة وعالميه في الترفيه والمتعة القصوى.

وأعلنت أن هذه الفعالية خاصة بمحبي الهايكنج بالاضافة الى الفعاليات الترفيهية المتنوعة وجلسة الشواء و وعدت محبيها بقضاء يوم مليء بالإثارة والمغامرة في رحلة جبال العالم، واعلنت ان التذكرة ستكون ب٢٨٠ ريال سعودي تشمل المواصلات بسيارات دفع رباعي مجهزة و دليل سياحي مقدم من غازي للرحلات بالإضافة إلى وجبة عشاء “مشاوي” ومشروبات ساخنة وباردة.

جبال “نهاية العالم” هي موقع يقصده كثير من السياح الأجانب بمختلف جنسياتهم وأعمارهم وأشكالهم نهاية كل أسبوع في منطقة صحراوية تفتقد مقومات السياحة رغم تملكها لها بجانب الأعداد الكبيرة التي تتوافد على ذلك الموقع في عطلة الأسبوع. وتعددت أسماء الموقع فيطلق عليه “نهاية العالم” أو “المطفة” أو “المطل”. و تقع هذه الجبال في منطقة صحراوية جبلية في بداية وادي حنيفة بالقرب من منطقة تسمى “شعيب الحيسية” التابعة لمركز العيينة، حيث إن الموقع عبارة عن مطل ذي ارتفاع شاهق يفوق الـ 100 متر ويطل على محافظة ضرماء.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات