فعاليات “طلعة شتوية” تضيف أجواء حماسية ودافئة للزوار

بدعم من الهيئة العامة للترفيه يقدم ذا قاذرنق فعاليات متنوعة ومميزة لقضاء يومٍ ممتع لا ينسى خصوصا خلال أيام الشتاء الباردة في العاصمة الرياض، إذ ستعكس الفعاليات الحماسية أجواء الدفئ على الحضور من خلال ما تقدمه ذا قاذرنق من بيئة مريحة واجتماعية للعائلة والأصدقاء.

تقدم الفعالية الكثير من الفعاليات و سيستمتع زوار المكان بالتسوق وتناول الطعام والاطلاع على أجمل أنواع الفنون منها حضور صاحب الحنجرة الذهبية فرانك سيناترا مع فرقة اوركسترا عالمية والتي ستعزف ألحانها على المسرح الروماني في طلعة شتوية مشارف هيلز .

بدأت الفعالية من الخميس 3 يناير وتستمر حتى يوم السبت 12 يناير 2019 في مشارف هيلز من الساعة الرابعة عصرا وحتى 11 مساء ، ويمكن خلال هذه الفترة الإستمتاع بزيارة العديد من الأقسام المنوعة كنشاطات للأطفال والعروض الفنية الحية و المأكولات الشتوية مع أصحاب الأفكار الخلابة سواء المستلزمات الشتوية أو الفنون المختلفة  و  تشمل نشاطات مختلفة لجميع فئات العائلة منها منطقة الجلسات الشتوية المخصصة لمحبين السهر والسمر والمجهزة بأجواء الشبة والضو .

ويذكر أن تذاكر البالغين تباع بتكلفة ٧٠ ريال سعودي وتذاكر كبار الشخصيات ب150 ريال سعودي والأطفال من عمر السنة إلى العشر سنوات ب15 ريال سعودي ومن دون السنة دخولهم مجاني.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات