فندق الفيصلية للأجنحة يتربع على عرش جوائز السفر العالمية

حصد فندق أجنحة الفيصلية، إحدى الصروح الفندقية الفاخرة بمدينة الرياض، جائزتين مرموقتين من منظمة جوائز السفر العالمية التي عقدت في المغرب مؤخراً، بحضور ضيوف الشرف وزير السياحة المغربي الدكتور الحسن حداد، ووزير التجارة الخارجية والسياحة بجمهورية المالديف موسى زامير، وعدد من كبار المسؤولين بمنظمة السفر العالمية و300 شخصية فندقية وسياحية من جميع أنحاء العالم.

وتعد منظمة جوائز السفر العالمية رائدة بانفراد في مجال السفر والضيافة حيث تحتفل بأفضل مبدعي الخدمات في مجال السفر. ولقد حصلت أجنحة الفيصلية على جائزتين متميزتين هما: جائزة “أفضل فندق للأجنحة الفاخرة في العالم” وجائزة “أفضل جناح البنتهاوس” نظرًا لفخامته وما يتمتع به من إمكانات ومرافق ورفاهية بالإضافة إلى العناية الحصرية المقدمة للضيوف كخدمة الشيف الخاص والنادل الشخصي.

وعلق حسين حتاتة، نائب الرئيس قسم الضيافة بشركة الخزامى للإدارة على الإنجاز المزدوج الذي حققه الفندق: “نحن دائمًا نتحدى أنفسنا بإضافة معايير جديدة لقطاع الضيافة. لقد كانت هذه الجائزة، وغيرها من الجوائز الأخرى، بمثابة شاهد على الإنجاز الذي حققناه والريادة التي حافظنا عليها في المملكة والعالم، كما أود أن أهنئ إدارة شركة الخزامى للإدارة ممثلة في رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير بندر بن سعود والرئيس التنفيذي.

كما عبر المدير العام الكسندر بلير عن سعادته بهذه الجوائز قائلُا: “لقد جاءت جائزتي منظمة جوائز السفر العالمية تشريفًا لأجنحة الفيصلية وفريق العمل لديها، فنحن نعمل ليلاً ونهارًا وبدون كلل لنلبي توقعات عملائنا الذين حظوا بمستوى من خدمات متميزة لا مثيل له على مدار خمسة عشر عامًا فضلاً عن اجتياز تلك التوقعات. إن الرؤية الثاقبة التي تتمتع بها شركة الخزامى للإدارة يقودها حسين حتاتة أكدت أننا نتحدى أنفسنا لوضع معايير الضيافة في مدينة الرياض الحبيبة. ويسعدنا أن نعلن بدأنا في تنفيذ برنامج “التجديد والتطوير” لفندق الفيصلية والذي سيضع عند اكتماله، بعدًا جديد لفخامة الإقامة في المدينة.”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الثلاثاء
38%
03:15 AM
Min: 14°C
947
02:04 PM
Max: 25°C
N 2 m/s

جديد المقالات