فندق الفيصلية يطلق «قمة الغلوب» للاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية

 أطلق فندق الفيصلية، سلسلة فعاليات (قمة الغلوب) التي تُعد الحدث الأبرز والأكثر تميزاً في المملكة لخبراء وعشاق الطعام لإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات وأشهى وألذ الأطباق العالمية الفاخرة مع الشيف العالمي الشهير “اليكس ثيل Alex Theil “، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وحضر حفل الإطلاق الكسندر بلير المدير العام لفندق الفيصلية، وفرانسيسكو بانتلوني مدير فندق الفيصلية، وأوليفر براون مدير المبيعات والتسويق، ودالية سعد مديرة العلاقات العامة بالفندق، وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

وقال الكسندر بلير المدير العام لفندق الفيصلية، في تصريح بهذه المناسبة، إن (قمة الغلوب) تسعى دائماً إلى الارتقاء بفن الطبخ وعالم الضيافة في المملكة إلى آفاق أرحب وأعلى درجات التميّز الرقي في تقديم الطبخ والمأكولات العالمية اللذيذة، حتى أصبحت هذه القمة حدثاً عالمياً مميزاً ينتظره سكان وزوار العاصمة الرياض باهتمام زائد للالتقاء بأشهر الطهاة العالميين.

وأكد بلير، أن (قمة الغلوب) تتميّز في كل مرة بإضافات جديدة ونهكات فريدة، وتأتي هذه المرة بحلة رائعة وبإطلالة فريدة تضفي المزيد من الرقي والتميّز لعملائها الكرام للاستمتاع بتشكيلة غنية وقائمة واسعة للغداء والعشاء من أشهى الأطباق العالمية الفاخرة في مطعم الغلوب الذي يقع في قمة برج الفيصلية ويُعد أفضل وأكثر المطاعم تألقاً في العاصمة الرياض.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات